تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF – جون سي ماكسويل

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF – جون سي ماكسويل –  إن كثيراً من الموهوبين الذين بدءوا بأفضلية على الآخرين يفقدون تلك الأفضلية ، لأنهم يعتمدون على موهبتهم بدلاً من تنميتها وتطويرها ، فهم يفترضون أن الموهبة وحدها سوف تبقيهم في المقدمة ، ولكنهم لا يدركون الحقيقة وهي أنهم لو ركنوا إلى موهبتهم فقط ، فسرعان ما سيسبقهم الآخرون ويتفوقون عليهم ، فالموهبة أكثر شيوعاً مما يظنون ، وكما يقول ستيفن كينج ” أن الموهبة أرخص من ملح الطعام . وما يميز الموهوبين عن الناجحين هو الكثير من العمل الجاد ” ، لذلك إن أي شخص يرغب في تحقيق النجاح يحتاج لأكثر من مجرد الموهبة .. إذن ما الذى يتطلبة النجاح ؟ وهل يستطيع أي إنسان أن يحقق النجاح ؟ وكيف تفيد الموهبة ؟.

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF - جون سي ماكسويل
تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF – جون سي ماكسويل
عن الكاتب جون سي ماكسويل

جون سي ماكسويل (بالإنجليزية: John C. Maxwell)‏ ولد عام 1947 في جاردن سيتي ولاية ميتشيغان و هو خبير قيادة ومتحدث ومؤلف معروف عالمياً، الّف أكثر من 60 كتاباً، وبيعت من كتبه أكثر من 13 مليون نسخة. وماكسويل هو أحد المؤلفين التي ظهرت أعماله ضمن الكتب الأكثر مبيعاً تبعاً لتقييم صحف نيويورك تايمز ووول ستريت جورنال وبيزنس ويك وقد اطلق عليه موقع leadershipgurus لقب “خبير القيادة الأول في العالم”، كما أن ماكسويل كان أيضا واحدا من 25 مؤلفا وفنانا فقط تم وضع اسمائهم في قائمة شرف العام العاشر لمؤسسة امازون دوت كوم .. حصل على بكالوريس من جامعة أوهايوا كريستين في عام 1969م. أكدت صحيفة نيويورك تايمز أنه الكاتب صاحب أعلى مبيعات في العالم وذلك بعد كتابه العظيم الفشل البناء وتحويل الفشل إلى جسر للنجاح.

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً PDF – جون سي ماكسويل

المؤلف جون سي ماكسويل
الصفحات 302
سنة النشر 2009
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب الموهبة لا تكفي أبداً

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد