تحميل كتاب المغفلة PDF – أنطون تشيخوف

تحميل كتاب المغفلة PDF

تحميل كتاب المغفلة PDF – أنطون تشيخوف – تحميل كتاب المغفلة pdf المغفلة لـ أنطون تشيخوف..من روائع قصص من روائع أنطون تشيخوف..ندعوكم لقراءتها والاستمتاع والاستفادة من مغزاها.

تحميل كتاب المغفلة PDF
تحميل كتاب المغفلة PDF
عن الكاتب أنطون تشيخوف

الكاتب أنطون تشيخوف هو طبيب وكاتب مسرحي ومؤلف قصصي روسي كبير ينظر إليه على أنه من أفضل كتاب القصص القصيرة على مدى التاريخ،ومن كبار الأدباء الروس .. بدأ تيشيخوف الكتابة عندما كان طالباً في كلية الطب في جامعة موسكو، ولم يترك الكتابة حتى أصبح من أعظم الأدباء، واستمرّ أيضاً في مهنة الطب وكان يقول (إن الطب هو زوجتي والأدب عشيقتي)…تخلى تشيخوف عن المسرح بعد كارثة حفل النورس “The Seagull” في عام 1896، ولكن تم إحياء المسرحية في عام 1898 من قبل قسطنطين ستانيسلافسكي في مسرح موسكو للفنون، التي أنتجت في وقت لاحق أيضًا العم فانيا لتشيخوف وعرضت آخر مسرحيَّتان له وكان ذلك لأول مرة، الأخوات الثلاث وبستان الكرز، وشكلت هذه الأعمال الأربعة تحديًا لفرقة العمل وكذلك للجماهير، لأن أعمال تشيخوف تميز بـ”مزاجية المسرح” و”الحياة المغمورة في النص” .. من أشهر أعماله رسائل الى العائله PDF . كتاب المغفلة PDF . كتاب الشقيقات الثلاث PDF . رواية ثلاث سنوات PDF . رواية الفلاحون PDF . رواية الأخوات الثلاثة PDF . كتاب شيطان الغابة الخال فانيا PDF . رواية عنبر 6 وقصص اخرى PDF . رواية تجار المواشي PDF وغيرها من الأعمال الرائعه الخالده.

المؤلف أنطون تشيخوف
الصفحات 11
سنة النشر 1833
القسم روايات مترجمة

تحميل كتاب المغفلة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد