تحميل كتاب العادة الثامنة PDF – ستيفن كوفي

تحميل كتاب العادة الثامنة PDF

5
(1)

تحميل كتاب العادة الثامنة PDF – ستيفن كوفي – إذا كنت قد قرأت فى السابق كتاب “العادات السبع للناس الأكثر فعالية” فقد حان الوقت أن تقرأ كتاب “العادة الثامنة” لتكتمل الصورة .. كتاب العادة الثامنة من تأليف الكاتب العالمى الشهير “ستيفن كوفى” صاحب اعلى مبيعات على مستوى العالم .. بعض الاجزاء من كتاب العادة الثامنة: الناس غير منطقيين و لا تهمهم إلا مصلحتهم ، أحِبهم على أية حال .. إذا فعلت الخير سيتهمك الناس بأن لك دوافع أنانية خفية ، افعل الخير على أية حال .. إذا حققت النجاح سوف تكسب أصدقاء مزيفين و أعداء حقيقين ، انجح على أية حال .. الخير الذي تفعله اليوم سوف ينسى غداً ، افعل الخير على أية حال .. إن الصدق و الصراحة يجعلانك عرضة للانتقاد ، كن صادقاً وصريحاً على أية حال .. إن أعظم الرجال و النساء الذي يحملون أعظم الأفكار يمكن أن يوقفهم أصغر الرجال و النساء الذي يملكون أصغر العقول ، احمل أفكاراً عظيمة على أية حال .. الناس يحبون المستضعفين لكنهم يتبعون المستكبرين ، جاهد من أجل المستضعفين على أية حال .. ما تنفق سنوات في بنائه قد ينهار بين عشية و ضحاها ، ابن على أية حال .. الناس في أمس الحاجة إلى المساعدة لكنهم قد يهاجمونك إذا ساعدتهم ،ساعدهم على أية حال .. إذا أعطيت العالم أفضل ما لديك سيرد عليك البعض بالإساءة ، أعط العالم أفضل ما لديك على أية حال.

تحميل كتاب العادة الثامنة PDF - ستيفن كوفي
تحميل كتاب العادة الثامنة PDF – ستيفن كوفي
عن الكاتب ستيفن كوفي

ستيفن كوفي هو كاتب ومؤلف أمريكى ولد فى ولاية يوتاه الأمريكية. ستيفن أب لـ 9 أبناء كما انه جد لـ 49 حفيداً وهو متزوج من امراءة تدعى ( ساندرا ) وكان يعيش فى مدينه بروفو .. حصل ستيفن كوفى على جائزة الابوة من منظمه المبادرة الوطنيه للابوة عام 2003 كما حصل على بكالوريوس فى علوم ادارة الاعمال من جامعه يوتاة , كما حصل على شهادة الماجيستير فى ادارة الاعمال من جامعه هارفارد وحصل على الدكتوراة فى التعليم الد ينى من جامعه بيرجهام يانج . وكان مدير مؤسسه فرانكلين .. كوفى ألف ستيفن كوفى الكثير من الكتب اشهرها كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية الذى يعتبر من أكثر الكتب مبيعاً فى العالم , وكتاب العادة الثامنة.

 
المؤلفستيفن كوفي
الصفحات554
سنة النشر2006
القسمكتب تنمية بشرية

تحميل كتاب العادة الثامنة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد