تحميل كتاب العادات الذرية PDF – جيمس كلير

تحميل كتاب العادات الذرية PDF

تحميل كتاب العادات الذرية PDF – جيمس كلير – أيًا كانت أهدافك فإن كتاب “العادات الذرية” يقدم لك إطار عمل من أجل تطوير مهاراتك في كل يوم. جيمس كلير واحد من أبرز الخبراء في مجال اكتساب العادات، يوضح لنا في كتابه هذا استراتيجيات عملية تعلمنا كيف نستطيع اكتساب عادات جيدة، وكيف نتخلص من القديمة السلبية، ويشرح لنا طريقة إدارة وإتقان أفعالنا اليومية البسيطة التي نستطيع من خلالها تحقيق نتائج مذهلة…يعلمنا هذا الكتاب: كيف نخلق الوقت من أجل اكتساب عادات جديدة..كيف نتخلص من نقص الحافز، ونتمتع بقوة الإرادة..كيف نغير بيئتنا المحيطة لتحقيق نتائج إيجابية في الحياة.

تحميل كتاب العادات الذرية PDF - جيمس كلير
تحميل كتاب العادات الذرية PDF – جيمس كلير
عن الكاتب جيمس كلير

جيمس كيلر ، م.م (27 يونيو 1900-7 فبراير 1977) كاهنًا كاثوليكيًا من الروم الكاثوليك في وسام ماري نول . في عام 1945 أسس كريستوفر ، وهي مجموعة مسيحية ملهمة تبث برنامجًا تلفزيونيًا ملهمًا أسبوعيًا (يحمل نفس الاسم) على ABC . ألغت ABC العرض في منتصف الستينيات ؛ استمر كيلر في إنتاجه ، ومع ذلك ، لا يزال يتم الترويج له في محطات التلفزيون المحلية. يمنح كريستوفر أيضًا جوائز كريستوفر كل عام ، بشكل أساسي لوسائل الإعلام التي تجسد الروح الإنسانية ، ولديها برنامج إذاعي أسبوعي مشترك.

كان والد كيلر مهاجرًا أيرلنديًا يدعى جيمس كيلير ، الذي غير اسمه إلى كيلر لتجنب المشاعر المعادية للأيرلندية. كانت والدته مارغريت سيلبي إيرلندية من جهة والدتها وبرتغالية من جهة والدها. ولد جيمس جونيور عام 1900 في أوكلاند ، كاليفورنيا ، وهو الرابع من بين ستة أطفال في أسرة كاثوليكية متدينة. [1] [2]

بعد فترة قصيرة قضاها في الجيش الأمريكي ، التحق كيلر بمعهد ديني في مينلو بارك ، كاليفورنيا. بعد عامين ، استوحى إلهامه من الاتصالات مع الأب توماس ف. برايس والأب جيمس أنتوني والش ، قادة جمعية الإرسالية الخارجية الكاثوليكية الأمريكية ، والمعروفة أكثر باسم Maryknoll . في عام 1921 ، غادر كاليفورنيا لحضور مدرسة Maryknoll الإكليريكية في Ossining ، نيويورك.

أمضى صيف عام 1922 في القيام بعمل منظم ومراقبة الإجراءات الطبية والجراحية في مستشفى سانت فنسنت في نيويورك ، من أجل إعداد نفسه للعمل الإرسالي في المناطق التي لا تحتوي على رعاية طبية. في عام 1923 ، رُسِمَ كمدير ثانٍ والتزم بالعزوبة مدى الحياة. ثم تابع تعليمه في الجامعة الكاثوليكية في واشنطن العاصمة ، حيث حصل على البكالوريا ، وفي العام التالي ، حصل على درجة الماجستير في تاريخ العصور الوسطى. من الأستاذ بيتر جيلداي ، تعلم أهمية الاتجاهات التاريخية بدلاً من الأحداث الفردية. في عام 1925 ، تم ترسيمه بشكل غير معتاد في كنيسته الرعوية في أوكلاند ، كاليفورنيا ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن رئيس أساقفته كان يعتقد أنه سيحصل على جمهور أفضل ، والذي سيتعرض لحركة Maryknoll.

لقد فوجئ عندما طُلب منه البقاء في كاليفورنيا لقضاء إجازة أثناء انتظار المهمة. ثم علم أن الأب. مكورماك ، الذي ترأس فرع Maryknoll الصغير في سان فرانسيسكو ، تم تكليفه بمهمة في الصين ، وأنه كان من المقرر أن يتولى منصب رئيس الفرع في سن 25 ، بعد تخرجه من المدرسة .. لم يتلق كيلر أي مهمة خارجية.

لعب كيلر دور البطولة في فيلم وثائقي عام 1951 بعنوان يمكنك تغيير العالم والذي كان قائمًا على تعاليمه. ذهب ليكون مضيفًا لبرنامج تلفزيوني في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي يسمى كريستوفر كلوس اب.

المؤلف جيمس كلير
الصفحات 304
سنة النشر 2018
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب العادات الذرية

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد