تحميل كتاب السمكة داخلك PDF – نيل شوبين

تحميل كتاب السمكة داخلك PDF

تحميل كتاب السمكة داخلك pdf رحلة في تاريخ الجسم البشري لـ نيل شوبين ، تمخض هذا الكتاب عن ظروف استثنائية في حياة الكاتب ، إن خرائط الطريق الرئيسية لجسم الإنسان تمتد في أجسام الحيوانات الأخرى ، وأبسط طريقة لتعليم الطلاب أعصاب الرأس في الإنسان ، هي أن تريهم الأعصاب المشابهة في أسماك القرش ، وأبسط الطرق إلى أطراف البشر موجودة في الأسماك ، إن أجسام هذه المخلوقات عادة ما تكون نسخاً مبسطة من أجسامنا نحن البشر ، إننا بالرجوع عبر مليارات السنين من التغيير ، يبدو كل شيء مبدع أو مميز ظاهرياً في تاريخ الحياة فما الذى تعنيه مليارات السنسن من التاريخ لحياتنا اليوم ؟ إن الإجابة على أسئلة جوهرية نواجهها حول الأمور الداخلية لأعضائنا ومكاننا في الطبيعة سوف تتأتى ، من فهم كيفية نشوء أجسادنا وعقولنا من أجزاء مشتركة مع الكائنات الحية الأخرى .. نترككم مع تحميل كتاب السمكة داخلك PDF.

تحميل كتاب السمكة داخلك PDF - نيل شوبين
تحميل كتاب السمكة داخلك PDF – نيل شوبين
عن الكاتب نيل شوبين

نيل شوبين (مواليد 22 ديسمبر 1960) هو عالم حفريات أمريكي، عالم أحياء تطوري وكاتب أدبيات علمية من أصل روسي. يعمل شوبين معاون لعميد كلية التشريح و البيولوجيا العضوية و أستاذ في لجنة علم الأحياء التطوري في جامعة شيكاغو بالإضافة إلى كونه مدير المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي. يشتهر شوبين بكونه مكتشف التكتاليك .. تحميل كتاب السمكة داخلك PDF.

تعود أصول عائلة شوبين إلى روسيا (Шубин يعتبر شوبين لقب متكرر في روسيا).

حصل شوبين على درجة الدكتوراه في علم الكائنات والأحياء التطورية من جامعة هارفارد عام 1987. كما درس في جامعة كولومبيا و جامعة كاليفورنيا (بركلي).

حصل شوبين على “شخصية الأسبوع” على قناة ABC الإخبارية في أبريل 2006 عندما قام بإكتشاف التكتاليك. كما ظهر في تقرير كولبير وذلك في 14 يناير 2008، ومرة اخرى في 9 يناير 2013. تم إنتخابه كعضو في الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2001. كما انه يعمل كمضيف في برنامجه السمكة بداخلك على قناة PBS. البرنامج تم إنتاجه من قبل ويندفول للأفلام وأستديوهات بنك تانجليد، وهي شركة إنتاج تابعه لمعهد هوارد هيوز الطبي والتي تقوم بجعل المواد متاحة في فصول التعليم الدراسية .. الآن مع تحميل كتاب السمكة داخلك PDF.

تحميل كتاب السمكة داخلك PDF – نيل شوبين

المؤلف نيل شوبين
الصفحات 322
سنة النشر 2012
القسم آدب مترجم


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية