تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF – ديفيد هاوكينز

تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF

تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF – ديفيد هاوكينز – يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر فعالية في تخفيف معاناة البشر بجميع أشكالها، وقد وُجدت الآلية الداخلية للتسليم لتكون ذات منفعة عملية عظيمة وقد تم شرحها في هذا الكتاب .. لقد ركزت كتب الدكتور هاوكنز السابقة على حالات الوعي المتقدمة والتنوير، وخلال هذه السنوات، طلب آلاف الطلاب تقنية عملية يمكن من خلالها أن يزيلوا المعوقات الداخلية للسعادة والفرح والحب والنجاح والصحة وأخيرا التنوير، وهذا الكتاب يقدم آلية للسماح برحيل هذه العوائق .. نترككم مع تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF.

تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF - ديفيد هاوكينز
تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF – ديفيد هاوكينز

إن آلية التسليم التي يشرحها الدكتور هاوكنز يمكن أن تطبق في غمرة الحياة اليومية، وهذا الكتاب مفيد لكل أبعاد الحياة البشرية على حد سواء؛ فهو ذو فائدة في مجالات الصحة البدنية والإبداع والنجاح المالي والتعافي النفسي وتحقيق الأهداف المهنية، وكذلك العلاقات الشخصية والحميمية والنضج الروحاني، ويعد مصدرا ثمينا لكل المهنيين الذين يعملون في مجالات الصحة الذهنية وعلم النفس والطب والمساعدة الذاتية وعلاج الإدمان والتطور الروحاني.

عن الكاتب ديفيد هاوكينز

ديفيد هوكينز (28 فبراير 1913-24 فبراير 2002) كان أستاذاً تضمنت اهتماماته فلسفة العلوم والرياضيات والاقتصاد وتعليم علوم الطفولة والأخلاق .. وكان أيضًا مساعدًا إداريًا في مختبر لوس ألاموس التابع لمشروع مانهاتن ، ثم أصبح لاحقًا أحد مؤرخيها الرسميين .. جنبا إلى جنب مع هربرت إيه سيمون ، اكتشف وأثبت نظرية هوكينز سيمون.

بعد التخرج ، عمل هوكينز في بيركلي حتى مايو 1943 ، عندما جنده أوبنهايمر للعمل في مختبر لوس ألاموس التابع لمشروع مانهاتن ، كمساعد إداري له .. “لقد أثارت اهتمامي فكرة أن أكون جزءًا من هذا التطور الاستثنائي ،” أوضح لاحقًا ، “وكان لا يزال بالطبع في تلك الأيام يركز تمامًا على التفكير الرهيب بأن الألمان قد يحصلون على هذا السلاح وينتصرون في الحرب العالمية ثانيا .. تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF.

رأى هوكينز أن دوره هو وسيط ، وسيط بين العلماء المدنيين والقيادة العسكرية في لوس ألاموس ، لكنه وجد أيضًا روحًا عشيرة في عالم الرياضيات البولندي ستان أولام ، الذي كان يعمل في إدوارد تيلر . مجموعة ” سوبر “. لقد قاموا بدراسة مشكلة تفرع مضاعفة النيوترونات في تفاعل نووي متسلسل . عالج ستان فرانكل وريتشارد فاينمان المشكلة باستخدام الفيزياء الكلاسيكية ، لكن أولام وهوكينز اقتربا منها باستخدام نظرية الاحتمالات ، وخلقا مجالًا فرعيًا جديدًا يُعرف الآن باسم نظرية العملية المتفرعة .. لقد حققوا في سلاسل المتفرعة باستخدام وظيفة مميزة . بعد الحرب ، قام أولام بتمديد هذا العمل وتعميمه .. ووصف هوكينز بأنه “أكثر علماء الرياضيات الهواة موهبة الذين أعرفهم” .. تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF.

يعود الفضل إلى هوكينز في اختيار منطقة ألاموغوردو لإجراء اختبار ترينيتي النووي ، لكنه رفض مشاهدتها .. كانت مهمته الأخيرة في لوس ألاموس كمؤرخ لها ، وكتابة تاريخ المشروع Y. وقد أكمل هذا العمل في أغسطس 1946 ، حيث غطى تاريخ المشروع Y حتى أغسطس 1945 ، لكنه ظل سريًا حتى عام 1961. عضو مؤسس لاتحاد العلماء الأمريكيين .. الآن مع تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF.

تحميل كتاب السماح بالرحيل PDF – ديفيد هاوكينز

المؤلف ديفيد هاوكينز
الصفحات 382
سنة النشر 2016
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية (2)