تحميل كتاب السر PDF – روندا بايرن

تحميل كتاب السر PDF

تحميل كتاب السر PDF – روندا بايرن – يتحدث كتاب السر The secret عن قانون الجذب الكوني وهو من الأسرار التي تفشت في العالم مؤخرا وأفشت أسباب وأسرار النجاح وجميعنا نستخدم قانون الجذب لنجذب لأنفسنا ما نريده ويعمل قانون الجذب لصالحنا كما أنه يعمل أيضا ضدنا ولخراب بيوتنا! .. هناك من تتكرر عليهم المآسي والابتلاءات والعلاقات السيئة .. يعتبر كتاب السر من اكثر الكتب التي أثارت جدلا فى العشر سنوات الأخيرة, حيث تقوم مؤلفته روندا بايرن بصدم القراء بعدد من القواعد والقوانين التي من خلالها سوف تصل إلى السر وتدلل على ذلك باللعديد من المواقف التي حدثت فعلا بالإضافة إلى آراء وخبرات العديد من الشخصيات الحية الأكثر تأثيرا في العالم ومن الجدير بالذكر إنه قد تم ترجمت الكتاب إلى أكثر من خمسين نسخه وبيعت منه حوالي ثلاثين مليون نسخه في جميع أنحاء العالم.

تحميل كتاب السر PDF - روندا بايرن
تحميل كتاب السر PDF – روندا بايرن
عن الكاتب روندا بايرن

روندا بيرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne) (من مواليد 12 مارس، 1951)، كاتبة ومنتجة للتلفزيون. أسترالية الجنسية. من أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و 2 مليون نسخة من الفيلم. وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالي 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في 2006.

المؤلف روندا بايرن
الصفحات 198
سنة النشر 2006
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب السر

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد