تحميل كتاب الحب هو الكنز PDF – باربرا كارتلاند

تحميل كتاب الحب هو الكنز PDF

تحميل كتاب الحب هو الكنز PDF – باربرا كارتلاند – وفى هذا الكتاب أقدم لك رواية أخرى من مؤلفات هذه الروائية الشهيرة التى تخصصت فى تأليف الروايات ذات الطابع الرومانسى الذى طـال حنين القراء إليـه ، فى شتى أنحاء العالم ، بعد أن زهد القـراءة فى القصص ذات الطـابع الواقعى أو القصص المنتمية إلى المذهب الطبيعى .. ومن حقك أن أزيدك معرفة بهذه المؤلفة الفذة : فهى قد ولدت عام 1902م ، وقد نشرت روايتها الأولى فى سن 21 فأعيد طبعها خمس مرات ، وقد حطمت الرقم القياسى فى غزارة الإنتاج عام 1975م حيث ألفت 23 رواية فى ذلك العام وحده.

تحميل كتاب الحب هو الكنز PDF - باربرا كارتلاند
تحميل كتاب الحب هو الكنز PDF – باربرا كارتلاند
عن الكاتب باربرا كارتلاند

باربرا كارتلند واسمها الكامل ماري باربارا هاميلتون كارتلند، وُلدت في 9 يوليو 1901 بإدجبستون (مدينة قديمة تابعة الآن لبرمنغهام . وتوفت في 21 مايو 2000 بهاتفيلد في هيرتفوردشاير. وهى كاتبة إنجليزية . وتعد كارتلاند سيدة روايات الحب والرومانسية حيث ألفت أكثر من 650 كتابا وقد تكون أكثر المؤلفين إنتاجا في العالم.

بدأت باربرا الكتابة عام 1920، حيث كانت تكتب مواضيع اجتماعية تنشرها في صحيفة “ديلي اكسبرس”. وفي عام 1923 نشرت أول رواية لها بعنوان “اللغز”، بينما عرضت مسرحية (النقود القذرة) التي كتبتها في عام 1925، وأعادت كتابتها في كتاب يحمل اسم “الغبار” تسبب في نفس السنة التي في مثول باربرا أمام المحكمة. و في أواخر عام 1928 كتبت مسلسلا إذاعيا بعنوان (الأفضل في الإنسان)، و في عام 1933 أصدرت روايتها (سجين في البرج) التي كان لها صدى قوي لدى القراء.

وكتبت باربرا روايتها المائة بعد ذلك بسنة. في الـ 1973 قدمت باربرا عشرة كتب لدار النشر”بان بوك”، وقدمت نفس العدد لدار”غوركي”. و في العام 1973 بدأت النشر في دار بانتوم في الولايات المتحدة.

دخلت كارتلاند كتاب الأرقام القياسية بسبب مبيعات كتبها الكبيرة، وفي 1991 أطلقت عليها الملكة اليزابيث الثانية لقب “سيدة” الموازي للقب “سير” لدى الرجال.

تزوجت باربرا من ألكسندر ماكوركوديل في نيسان 1927، ورزقت بابنتها الأولى (راين) في سيبتمبر 1929. وبعد طلاقها من زوجها عام 1932 أصبحت أكثر قربا من أخيها رونالد، ثم تزوجت من ابن عم زوجها السابق في عام 1936، وأنجبت نجليها إيان وكلن.

قتل أخوها أنتوني في29 أيار 1940 في معركة (دنكيرك) ، وكذلك أخوها رونالد الذي قتل في اليوم التالي، وكان أول عضو برلمان يقتل في الحرب العالمية الثانية، و انتقلت باربرا للعيش في منزل جدها في كامفيلد عام 1950، وتوفي زوجها الثاني عام 1963 بسكتة قلبية .. والجدير بالذكر أن كارتلاند هي والدة راين سبنسر زوجة جون سبنسر والد الاميرة ديانا سبنسر.

المؤلف باربرا كارتلاند
الصفحات 87
سنة النشر غير معروف
القسم آدب مترجم

تحميل كتاب الحب هو الكنز

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا