تحميل كتاب البطل PDF – روندا بايرن

تحميل كتاب البطل PDF

تحميل كتاب البطل PDF – روندا بايرن – أصدرت روندا بايرن، مؤلفة “ كتاب السر” الأكثر مبيعا في مجال المساعدة الذاتية، كتاب تقدم فيه مساعدة جديدة لقرائها. وبحسب بيان صادر عن دار النشر فإن الكتاب سيستكشف “الحكمة والبصيرة لـ 12 من أكثر الأشخاص نجاحا من الذين يعيشون في العالم اليوم”، وسيكون متاحا في نسخة مطبوعة وأخرى إلكترونية. وقال مدير ألتريا الناشر جوديث كور: “نحن جميعا أبطال، غير أننا ننسى ذلك غالبا، وسوف يلهمنا هذا الكتاب ويظهر لنا كيفية البحث عن أحلامنا والوصول إليها وعيشها”.

تحميل كتاب البطل PDF - روندا بايرن
تحميل كتاب البطل PDF – روندا بايرن

يذكر أن “السر” فيلم حقق نجاحا كبيرا وكتاب حقق أكبر مبيعات حيث بيعت منه أكثر ممن 25 مليون نسخة بـ 50 لغة. روندا بايرن روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne) (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم. وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالى 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في عام 2006.

عن الكاتب روندا بايرن

روندا بيرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne) (من مواليد 12 مارس، 1951)، كاتبة ومنتجة للتلفزيون. أسترالية الجنسية. من أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و 2 مليون نسخة من الفيلم. وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالي 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في 2006.

المؤلف روندا بايرن
الصفحات 245
سنة النشر 2012
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب البطل

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد