تحميل كتاب البحث عن الذات PDF – محمد أنور السادات

تحميل كتاب البحث عن الذات PDF

تحميل كتاب البحث عن الذات PDF – محمد أنور السادات – العسل وصل .. بعلن المنادي أزقة وساحات القرية .. وتهرع جدتي وأنا أمسك بيدها وأسير إلى جوارها نحو الترعة حيث رست مركب العسل القادمة إلى (كفر زرقان) المجاورة لنا .. ونشتري زلعة العسل الأسود ونعود إلى دارنا .. أسير خلف جدتي صبياً أسمر ضئيل الجسم حافي القدمين يرتدي جلباباً تحته قميص أبيض من البغتة .. لا تفارق عينيه زلعة العسل .. ذلك الكنز الذي استطعنا الحصول عليه أخيراً.

تحميل كتاب البحث عن الذات PDF
تحميل كتاب البحث عن الذات PDF
محمد أنور السادات

عاش أنور السادات مؤلف كتاب “البحث عن الذات” عمره من أجل مصر ، لم يبخل عليها يوماً بلحظة من عمره ، ولا قطرة من دمه وهبها حياته وفكره لذا كانت مصر تعيش أبداً فى وجدانه .. ورحلة كفاح الرئيس السادات صورة نابضة بالحب لشعبه و وطنه كما سطرها التاريخ منذ مولده بميت أبو الكوم و تدرجه فى التعليم حتى تخرج ضابطا من الكلية الحربية و دخوله السجن ودوره البارز فى ثورة يوليو وتقلده العديد من المناصب الى ان تولى رئاسة الجمهورية ليحقق لبلاده اروع الانجازات .. ولد الرئيس السادات فى 25 ديسمبر سنة 1918 بقرية ميت ابو الكوم بمحافظة المنوفية .. وفى يوم الاحتفال بذكرى النصر يوم السادس من اكتوبر 1981 وقعت الخيانة البشعة واغتالت يدى الارهاب القاسم برصاصها القائد والزعيم محمد أنور السادات بطل الحرب وصانع السلام.

المؤلف محمد أنور السادات
الصفحات 183
سنة النشر 1977
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب البحث عن الذات PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد