- إعلان -

تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF – منصور عبدالحكيم

تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF – منصور عبدالحكيم – جاء في كتاب :” الأعشاب والجن ” لمنصور عبد الحكيم: وكما أن هناك من الأعشاب ما تحتوي على السموم القاتلة للإنسان، فهناك أيضا من الأعشاب ما تؤدي الجن وقد تقتله وقد يستوي في ذلك الكافر وغيره . ولكن الذي يهمنا هنا تلك الأعشاب التي تؤذي الجن الذي يعتدي على الإنسان سواء بالسحر أو بالمس .. وجاء العلم بذلك من خلال التجربة، وعلاج حالات المس والسحر شاهدناها وعالجناها بفضل الله تعالى .. نتركمم مع تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF.

تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF - منصور عبدالحكيم
تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF – منصور عبدالحكيم
عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم وبالكامل منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل (مواليد القاهرة عام 1955) كاتب وباحث ومؤلف مصري له عشرات الكتب في التاريخ العربي والعالمي بشكل عام. يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية والإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية وترجمت بعض كتبه لـ لغة إنجليزية والكردية والماليزية والأندونيسية والأردية. عدد الكتب التي صدرت له حتى عام 2010 – 205 كتاب ورواية. كانت مؤلفاته ومازالت من أكثر الكتب مبيعًا في الوطن العربي بيْعَ منها آلاف النسخ ومنها كتاب السيناريو القادم لأحداث آخر الزمان وأول كاتب عربيُ يكتب عن الماسونية بتعمق منذ 2003 وكتب فيها 19 جزءاً سميت سلسلة حكومة العالم الخفية وتحدَّث عنها في عِدة برامجَ تليفزيونية .. تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF.

بدأت مسيرة منصور عبد الحكيم في عالم الكتابة والتأليف بحب القراءة وعشقها وهو صغير في المرحلة الابتدائية واستمرت وتطورت، فكان يقرأ في البداية مجلات الاطفال المصورة في المرحلة الأبتدائية، ثم القصص والروايات العالمية والمصرية ثم قراءة كل أنواع الكتب .. في المرحلة الجامعية حيث التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس أسس نادى القصة وتولى رئاسة هذا النادى وشارك في عمل مسابقات للقصة القصيرة وإقامة ندوات دعى فيها كبار الأدباء والنقاد.

- إعلان -

وفور تخرجه في الجامعة عام 1978 تقدم لمسابقة القصة القصيرة التي أقامها نادي القصة المصري الذي كان يترأسه حينها عام 1980 الأديب توفيق الحكيم وحصل على جائزة وشهادة تقدير عن قصته القصيرة وعنوانها أوراق وهوامش واسترجعات مهلهة والتي نشرت بجريدة الجمهورية الاسبوعية وقد شجعه هذا إلى التقدم لذات المسابقة العام التالي 1981 وحصل على جائزة أخرى عن قصته القصيرة وعنوانها تسع مراحل للقاع .. تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF.

استطاع بعد ذلك من كتابة مجموعة قصصية قصيرة ولكن لم ينشرها بسبب عدم دعم المناخ الثقافي في مصر والوطن العربي ولا يشجع الناشرين نشر القصص والروايات فانشغل بالعمل في المحاماة والزواج وكان قبل ذلك قد سافر لعدة دول أشهرها النمسا وعاد منها عام 1980 . ثم كانت مرحلة اتاحة الفرصة لنشر أعماله فبدأت مسيرة نشر أعماله عام 1989 بكتابة أول كتبه طارد الجن الذي صدرت الطبعة الأولى منه في أول يناير 1990 وقد صدر منه عدة طبعات ثم تتابعت الاصدارات عاماً بعد عام حتى وصلت إلى 200 كتاب حتى عام 2019 هذا بخلاف أكثر من 20 كتاب تحت الطبع.

وتعتبر اصداراته متنوعه منها أعمال قصصية وروائية وكتب في موضوعات مختلفة أثرت بالمكتبة العربية هذا بالأضافة إلى الكتابة في الصحف والمجالات واللقاءات في البرامج التليفزيونية .. الآن تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF.

تحميل كتاب الأعشاب والجن PDF – منصور عبدالحكيم

المؤلف منصور عبدالحكيم
الصفحات 46
سنة النشر 1970
القسم كتب منوعه


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية