تحميل كتاب الأسرار PDF – ديباك شوبرا

تحميل كتاب الأسرار PDF

تحميل كتاب الأسرار PDF – ديباك شوبرا – ان الجوع الأكبر في الحياة ليس للطعام، او المال ، أو النجاح او المنزلة الرفيعة او الأمان او الجنس او حتى لحب الجنس الآخر لقد حصل الناس على كل الأشياء مرارا وتكرارا وفي النهاية لا يزالون في الحقيقة ، يشعرون بعدم الرضا .. بل أصبحوا في كثير من الأحيان اكثر استياء من ذي قبل . في الحقيقة ان الاحساس الأعمق بالجوع في الحياة هو ليس لسر لا يباح به ، عندما يكون المرء راغبا في الكشف عن ذلك الجزء الخفي من نفسه لقد شبه هذا المسعى في تقليد الحكمة القديمة بالغوص عميقا من أجل الجوهرة الاثمن في الوجود ، وهي طريقة شعرية للقول إن على المرء أن يرى ابعد من المياه الضحلة ويغني عميقا في نفسة ويبحث بصبر وأتاه حتى يجد الجوهرة التي لا تقدر بثمن.

تحميل كتاب الأسرار PDF - ديباك شوبرا
تحميل كتاب الأسرار PDF – ديباك شوبرا
عن الكاتب ديباك شوبرا

ديباك شوبرا هو كاتب وطبيب أمريكى ، ولد عام 1946 بالهند ،درس الطب في جامعه آل إنديا بالهند ، ثم هاجر للولايات المتحدة في عام 1970 كطبيب متدرّب، اتجه لدراسة الطب البديل، و شارك في شركة منتجات المهاريشي للطب البديل ، يعتبر ايضا مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة تشوبرا والتي اقوم بتغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى الصحة البدنية والعقلية والعاطفية والروحية والاجتماعية، ويعتبر شوبرا واحد من العشرة القادة الروحيين الأكثر نفوذاً حول العالم حيث أنه تتصدر أعماله قائمة الأكثر مبيعا فى العالم.

تحميل كتاب الأسرار PDF – ديباك شوبرا

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد