تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF – كريم الشاذلي

تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF

تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF – كريم الشاذلي – هذا الكتاب ( الآن فهمتكم ) يوضح أن المربي الذكي هو الذي يصنع مع أبنائه مساحة من الفهم والتوافق والاحترام يعمل عملها في تقوية أواصر العلاقة، وتجعله قريباً من أبنائه دائماً فالآن فهمتكم هو المربي الذكي هو الذي يتعهد أبناءه ويراقب سلوكهم، وينصح لهم، ويتفاعل مع مشاكلهم يرى أبناءه وهم يُصنعون على عينيه، يكون الأقرب لقلوبهم عندما يحتاجون لنصيحة أو استشارة أو توجيه ولا يجد نفسه متفاجأ بأبناء ذوي سلوك أو هيئة أو طبيعة غير التي رسمها في ذهنه فيهتف في ذهول وكأنه لا يعرفهم نحن بحاجة أعزائي المربين أن نربح الجولة االأولى مع أبناءنا استمتع بقراءة وتحميل كتاب الآن فهمتكم.

تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF - كريم الشاذلي
تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF – كريم الشاذلي
عن الكاتب كريم الشاذلي

كريم الشاذلي ، كاتب مصري معاصر متخصص في الكتابة الإنسانية والاجتماعية، له العديد من الكتب عن الأسرة، والزوجين، والعلوم الإنسانية، ومهارات التواصل الاجتماعي، والتطوير الذاتي والاجتماعي.

بدء الشاذلي في الكتابة عام 2005 حيث أصدر كتابه الأول إلى حبيبين والذي حقق مبيعات وصلت إلى نصف مليون نسخة، وترجم إلى الماليزية، الأندونسية، الكردية، وكانت هذه النقطة هي البداية نحو سلسلة من الكتب التي تخاطب الأسرة العربية تبعها بسبعة كتب أخرى هي جرعات من الحب، الإجابة الحب، أسطورة الحب، سحابة صيف، دوائر اللذة، لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج، الآن أنت أب، التربية بذكاء. بعدها كتب الشاذلي سلسلة من الكتب التي تتحدث عن الحياة وطريقة العيش بشكل سليم ـ وفق رؤيته ـ والتي كانت تحتوي على مزيج من الطرح النفسي، والنقد الاجتماعي، وهي: أفكار صغيرة لحياة كبيرة، مالم يخبرني به أبي عن الحياة، كم حياة سنعيش، الحياة رقعة شطرنج، الهزيمة، أنبياء كذبة، امرأة من طراز خاص “جزأين”، الشخصية الساحرة، اصنع لنفسك ماركة، 250 حكمة كي نفهم الحياة. هذا غير مئات المقالات المنشورة في المجلات والجرائد ومواقع الانترنت، حيث عمل الشاذلي ككاتب مقال في كل من (جريدة الدستور المصرية ـ جريدة التحرير ـ مجلة نصف الدنيا ـ موقع بص وطل) ويكتب الآن مقاله الأسبوعي في موقع مصر العربية. يؤمن الشاذلي أن الكتابة الإنسانية تحتاج إلى الاشتباك العملي مع الجمهور، سيما وأن كتاباته حققت رواجاً كبيراً في العالم العربي، مما دفعه للانخراط في مجال التدريب، ومخاطبة الجماهير عبر مجموعة كبيرة من المحاضرات والندوات في كل من (مصر، الجزائر، المغرب، السودان، اليمن، فلسطين، الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عمان)، وحققت ندواته حضوراً كبيراً ولافتاً. حضر ندوات الشاذلي مجتمعة أكثر من 300 ألف شخص، معظمهم من الشباب، حيث قدم الشاذلي ندواته في كثير من الجامعات العربية. تخرج الشاذلي من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وقدم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية. يعيش متنقلاً بين القاهرة والدار البيضاء، وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

تحميل كتاب الآن فهمتكم PDF – كريم الشاذلي

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد