تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF – محمد العريفي

تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF

تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF – محمد العريفي يروي الكاتب “محمد العريفي في 232 صفحة تجربته الشخصية عندما كان بسن السادسة عشرة من عمره لما وقع في يديه كتاب ” فن التعامل مع الناس ” لمؤلفه “ديل كارنيجي” وامتدت لعشرين سنة لاحقة استخدم المؤلف نفس أسلوب كارنيجي بسوق القاعدة وذكر تحتها أمثلة ووقائع لرجال تميزوا من قومه . ولكن هذه المرة كانت الأمثلة لسيد ولد آدم الرسول الكريم وأصحابه الميامين سلام الله عليهم أجمعين ومجموعة من الأحداث الشخصية التي مر بها المؤلف. يسرد الكاتب ما يربو عن 85 قاعدة يمكن حصرها في ثلاثة مجالات رئيسية: التطوير والتنمية الذاتية, مهارات الإتصال, الأخلاق .. نترككم مع تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF.

تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF - محمد العريفي
تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF – محمد العريفي
عن الكاتب محمد العريفي

محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي (15 يوليو 1970 -) داعية إسلامي سعودي، وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود.

نشأ في مدينة الدمام ودرس بها المراحل الدراسية الأولى، ثم درس في ثانوية السمهودي، وكان ينوي دراسة الطب لحظة تخرجه، ولكن تراجع والتحق بكلية الشريعة، وبعد ذلك تقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

دكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة (آراء شيخ الإسلام ابن تيمية في الصوفية، جمع ودراسة) بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى عام 1421 هـ (2001م) من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.
ماجستير في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة، وعنوان الرسالة “الكافية الشافية في الانتصار للفرقة الناجية، لابن القيم، تحقيق ودراسة، وهي نونية ابن القيم”.

اعتباراً من سبتمبر 2015، وصل عدد متابعو العريفي في تويتر إلى أكثر من12 مليون متابع، الأمر الذي أدى إلى وضع حسابه في المرتبة الأولى في قائمة أكثر الشخصيات مُتابَعَة في الشرق الأوسط والذي أدى أيضًا إلى وضع حسابه في المراتب الأولى في قائمة أكثر 100 شخصية مُتابَعَة في العالم. وصل عدد متابعيه إلى 21 مليون متابع في تويتر و22 مليون متابع عبر فيس بوك.

أثناء أحداث قصر الإتحادية تحدث الشيخ محمد العريفي خطبة في السعودية في جامع البواردي بالرياض حول فضائل مصر وقام المذيع المصري محمود سعد بعرضها مما تسبب في انتشار حلقة الخطبة بصورة مكثفة علي مواقع التواصل الاجتماعي ثم جاء لمصر بدعوة لكي يلقي 4 خطب في المنصورة ومدينة 6 أكتوبر والقاهرة بالإضافة إلي لقاء تلفزيوني.

أفادت مواقع أخبارية أنَّ الشيخ محمد العريفي قد تم اعتقاله ومنعه من الظهور الإعلامي كما نقلت هذا الخبر العديد من المواقع الإخبارية بعد مرور أيّام على إغلاق حسابه على موقع تويتر وتوقف جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وقال ناشطون إن الشيخ محمد العريفي ربما يكون اعتقل من قبل سلطات بلاده .. واستدلّ ناشطون على توقعهم، بتوقف جميع صفحات الشيخ العريفي (فيسبوك، سنابشات) عن النشاط، في وقت واحد مع حذف حسابه عبر “تويتر” .. وتأتي هذه التطورات، بعد شهور عن إيقافه عن الخطابة، والأنباء التي راجت مؤخرًا عن اعتقال أحد أبنائه .. الآن مع تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF.

تحميل كتاب استمتع بحياتك PDF – محمد العريفي

المؤلف محمد العريفي
الصفحات 290
سنة النشر 2019
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية