- إعلان -

تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF – خالد محمد خالد

تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF

- إعلان -

تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF – خالد محمد خالد – هذا الكتاب ينشر لأول مرة أربعين مقالة للشيخ خالد محمد خالد رحمه الله كانت قد كتبها لجريدة المسلمون عام 1985م . وتتأرجح هذه المقالات بين الدين والسياسة والإجتمعا والاقتصاد حيث كان دائما صاحب موقف ورأى لايخشى فى الله لومه لائم. فهو الذى عرضت عليه المناصب والمراكز فى عهدى الرئيس جمال عبد الناصر وأنور السادات فرفضى الذى طالب الثورة بالعدل والديموقراطية وأخرج كتب لهذا المعنى وغيرها من المواقف التاريخية التى تشرف صاحبها وتنور عقل قارئها. نهدى بعض من أفكار هذا الشيخ العلامة ليبقى نبراساً مضيئا فى حياتنا الإسلامية.. نترككم مع تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF.

تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF - خالد محمد خالد
تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF – خالد محمد خالد
عن الكاتب خالد محمد خالد

خالد محمد خالد (27 رمضان 1339هـ / 15 يونيو 1920م – 9 شوال 1416هـ / 29 فبراير سنة 1996م) مفكر إسلامي مصري معاصر، مؤلف كتاب رجال حول الرسول الذي كان سبب شهرته، كما ألف عدة كتب تتحدث عن السيرة النبوية وأعلام الصحابة، وهو والد الداعية المصري محمد خالد ثابت.

- إعلان -

خالد محمد خالد كاتباً مصرياً معاصراً ذا أسلوب مبسط، تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وعمل مدرساً، ثم عمل بوزارة الثقافة، وعضواً بالمجلس الأعلى للآداب والفنون.ولد بقرية العدوة، محافظة الشرقية وتوفي منذ عقود ودفن في قريته .. الآن مع تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF.

تحميل كتاب إلى كلمة سواء PDF – خالد محمد خالد

المؤلف خالد محمد خالد
الصفحات 197
سنة النشر 1985
القسم علوم إسلامية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية