- إعلان -

تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF – أحمد عبده ماهر

تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF – أحمد عبده ماهر – كم كنت أتمني أن يكون بيننا الأستاذ الدكتور أحمد عبدالرحيم السايح , أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر , ليري مولد هذا الكتاب , فلقد كان يرحمه الله شعلة من الفكر المتقد البعيد عن التزمت والرجعية الفكرية , وكان هادياً ومعلماً بحق , وهذا الكتاب يخرج ضمن سلسلة كتبي للخروج من شرنقة الطرق الفكرية العقيمة التي حيك بها الفقه القديم , وتلك الطرق التي اوردتنا مورد الإشراك بالله بلا دراية منا , فقد أسلمت الأمة قيادها الفكري لحفنة من المجتهدين القدماء , ويا ليت فقههم وصلنا نقياً خالياً من المدسوسات , لكن تراثنا كله وصلنا ملوثاً بما يستحيل أن يكون منه , وأجتهد المحدثون من الفقاء وجاهدوا لينتصروا , وينتموا ويفكروا ليبرروا كل ما وصلهم من الفقه القديم , واعتبروه وكأنه لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه , بل اعتبروه سقف العلم .. نترككم مع تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF.

تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF - أحمد عبده ماهر
تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF – أحمد عبده ماهر

ولكم اشتد حزني لتفرغ الأزهريين لمئات من السنين خلت لحماية ذلك الموروث , رغم كثير من الضحالة الفكرية والفقهية البارزة به , ورغم كونه يخاطب حضارات وعقولاً أقل شأناً من حضارتنا وعقولنا , مما دعاني لرفع دعوتين بمجلس الدولة ضد الأزهر لعدم قيامه بواجبه , ولا زالت الدعوتان منظورتين حتي اليوم.

عن الكاتب أحمد عبده ماهر

أحمد عبده ماهر ظابط مخابرات سابق وهو واحد من الشخصيات السياسية المصرية التي لها دور كبير في الساحة المصرية وواحد من الشخصيات التي تعمل في مجال الحقوق والمحاماة .. اسمه احمد عبده ماهر .. ولد في عام 1954 ميلادي .. يحمل الجنسية المصرية .. يعتنق الديانة الاسلامية .. يعمل كمحامي حقوقي .. له نشاط كبير على الساحة المصرية .. عرف عنه أنه من المعارضين السياسيين للدولة .. يعتبر من معارضي شيوخ الازهر ..  عام 2020 قام المحامي احمد عبده ماهر بمهاجمة رجال الدين في جمهورية مصر العربية عبر الإعلام المحلي وعبر تغريدات في موقع تويتر العالمي، وقال في تصريحاته ان رجال الدين الموجودين في الدولة المصرية يتحدثون عن الصحابة كأنهم يتحدثون عن الأصنام، وفيما بعد هاجم شيوخ الأزهر ووصفهم انهم شيوخ السلاطين وطلب منهم الإعتذار عن الفتوحات الاسلامية، كما انه له العديد من النشاطات المعادية والمقالات التي تعادي رجال الدين في مصر .. الآن مع تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب إضلال الأمة بفقه الأئمة PDF – أحمد عبده ماهر

المؤلف أحمد عبده ماهر
الصفحات 317
سنة النشر 2018
القسم علوم إسلامية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية