تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF – جين سينسيرو

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF – جين سينسيرو – تحميل كتاب You Are a Badass PDF كتاب المساعدة الذاتية من أجل من لديهم رغبة عارمة في تحسين حياتهم لكنهم لا يريدون أن “يقبض أحد عليهم متلبسين ” وهم يفعلون ذلك. عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب, ستصير مدركا ما الذي يجعلك ما أنت عليه الان, وكيف تحب ما لا تستطيع تغييره, وكيف تغير ما لا تحبه, وكيف تستخدم “القدرة” حتى تتغلب على العقبات .. نترككم مع تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF.

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF - جين سينسيرو
تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF – جين سينسيرو

كتاب أنت قوة مذهلة You Are a Badass PDF كيف تكف عن الشك في أنك شخص عظيم لكي تبد أحياة رائعة بقلم جين سينسيرو .. أنت قوة مذهلة كتاب المساعدة الذاتية من أجل من لديهم رغبة عارمة في تحسين حياتهم لكنهم لا يريدون أن يقبض أحد عليهم متلبسين وهم يفعلون ذلك .. في هذا الكتاب الإرشادي المنعش المسلي، تقدم مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا، مدربة النجاح التي تسافر العالم كله، جين سينسيرو، سبعة وعشرين فصلًا من الفصول يسيرة القراءة المفعمة بقصص جذابة تثير الإلهام في النفس وبنصائح حكيمة وبتمرينات سهلة وببعض التعابير الحادة التي ترد من حين لآخر .. يعينك هذا كله على: معرفة وتغيير المعتقدات والسلوكيات التي تسبب لك تدميرًا ذاتيًا وتقيدك وتمنعك من الحصول على ما أنت راغب فيه .. العمل على خلق حياة تحبها كثيرًا.. بل خلق هذه الحياة الآن .. جني بعض المال عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب، ستصير مدركًا ما الذي يجعلك ما أنت عليه الان، وكيف تحب ما لا تستطيع تغييره، وكيف تغير ما لا تحبه، وكيف تستخدم “القدرة” حتى تتغلب على العقبات .. تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF.

عن الكاتب جين سينسيرو

جين سينسيرو (من مواليد 7 أغسطس 1965) هي كاتبة ومتحدثة ومدربة نجاح أمريكي .. ولدت جين سينسيرو وترعرعت في وستشستر ، نيويورك . هي ابنة دومينيكو سينسيرو الإيطالية المولد ، وهي طبيبة، التحقت بمدرسة برياركليف الثانوية ولاحقًا في كلية كولورادو، حيث تخرجت في عام 1987 بدرجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية .. عملت جين سينسيرو في قسم التسويق في CBS / Epic Records في التسعينيات، حيث شاركت خلالها في تأسيس فرقتها الأولى Crotch ، انتقلت Sincero إلى Albuquerque ، نيو مكسيكو ، في عام 1996 ، حيث بدأت فرقة Jenny Clinkscales Band ولاحقًا 60 قدم كويني مشروع منفرد .. تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF.

في عام 2000 ، انتقلت جين سينسيرو إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، وعملت كاتبة مستقلة ، وقامت بكتابة مواد تسويقية لصناعة التسجيل ، ومقالات في المجلات ، ومدونات ، وأداء كلمات منطوقة .. تم اختيار كتابها الأول ، وهو رواية ، لا تنام مع الطبال الخاص بك (MTV Books ، 2003) ، وهو رواية شبه ذاتية عن فرقة موسيقى الروك ، لتطوير التلفزيون من قبل كل من HBO و Oxygen .. كان كتابها الثاني ، دليل الفتاة المستقيمة للنوم مع الفراخ (Simon & Schuster ، 2005) ، من أكثر الكتب مبيعًا على المستوى الوطني .. في عام 2008 ، بدأت Sincero في تسهيل ورش عمل تطوير الأعمال لمنظمة ريادة الأعمال النسائية ، Ladies Who Launch ، وبدأت لاحقًا ممارستها الخاصة كمدربة ناجحة .. كتابها الثالث ، كتاب أنت قوة مذهلة: كيف تتوقف عن الشك في عظمتك وتبدأ في عيش حياة رائعة (مطبعة الجري ، 2013) ، باع أكثر من 5 ملايين نسخة ، وهو رقم 1 في أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وهو متاح في أكثر من 35 لغة وله تقويمات وأزرار تحفيزية ومخططات نهارية وكتب المتابعة. كل يوم: كيف تحافظ على حافزك قويًا ، وحيويتك عالية ، وسعيك للتحول لا يمكن إيقافه (Viking ، 2018) ، وعادات Badass: قم بتنمية الوعي والحدود والترقيات اليومية التي تحتاجها لجعلها ثابتة (Viking 2020) .. التكريم والجوائز: في عام 2014 ، فاز رواية Sincero لـ You Are a Badass بجائزة Audie ، وهي جائزة سنوية تمنحها جمعية ناشري الصوت الأمريكية للكتب الصوتية والترفيه بالكلمات المنطوقة .. في عام 2015 ، أصبحت You Are a Badass من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ، وحققت المرتبة الأولى وظلت في المراكز العشرة الأولى في قائمة أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز لأكثر من أربع سنوات ونصف .. الآن مع تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF.

تحميل كتاب أنت قوة مذهلة PDF – جين سينسيرو

المؤلف جين سينسيرو
الصفحات 290
سنة النشر 2018
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية