تحميل كتاب أكواريل PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب أكواريل PDF

تحميل كتاب أكواريل PDF – أحمد خالد توفيق – هذا الكتاب عبارة عن قصص متفرقة تتحدث عن الخوف، كل الخوف، ولا شيء سوى الخوف. سوف نعرف كل شيء عن القصيدة التي تكمل نفسها، والرواية التي تكتبها أرواح الموتى، والطبيب الذي تزوره جثث ضحاياه في عيادته الخاصة. سنعرف سر المدينة الفضيلة عبر العصور، وقصة الحب بين شاب مكتمل الرجولة وجثة مُتعفنة. سنعرف قصة اللوحة التي تتغير كل دقيقة، وزيارات (ناحيما) الليلة. سنعرف الكثير مما لا ينبغي أن نعرفه، وإذا عرفناه لا نتكلم عنه.

تحميل كتاب أكواريل PDF
تحميل كتاب أكواريل PDF
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب كتاب أكواريل PDF ، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 32
سنة النشر 2014
القسم قصص قصيرة

تحميل كتاب أكواريل PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد