- إعلان -

تحميل كتاب أفواه الزمن PDF – إدواردو غاليانو

تحميل كتاب أفواه الزمن PDF

- إعلان -

تحميل كتاب أفواه الزمن PDF – إدواردو غاليانو – مثل طائر يهبط إلى الأرض بسرعة ليلتقط شيئا لانراه، كذلك يفعل ادواردو غاليانو في كل كتاباته يلتقط صورا نادرة من حياتنا اليومية، ويعيد تلوينها بأقلامه الساحرة، في صور مدهشة وغريبة كأنها من عالم آخر .. نترككم مع تحميل كتاب أفواه الزمن PDF.

تحميل كتاب أفواه الزمن PDF - إدواردو غاليانو
تحميل كتاب أفواه الزمن PDF – إدواردو غاليانو
عن الكاتب إدواردو غاليانو

إدواردو هيوس غاليانو (بالإسبانية: Eduardo Hughes Galeano) (ولد 3 سبتمبر 1940 – 13 أبريل 2015)، كان صحفيا وكاتبا وروائيا أوروغوايانيا، اعتبر –من بين أشياء أخرى– «رجل الحروف البارز في مجال كرة القدم العالمية» و«عملاق أدب فيمن تبقى من الأمريكان اللاتينيين».

- إعلان -

أشهر أعمال غاليانو هي «الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية» (بالإسبانية: Las venas abiertas de América Latina) (1971) وثلاثية «ذاكرة النار» (بالإسبانية: Memoria del fuego) (1982-1986). قال غاليانو ذات مرة متحدثا عن نفسه «أنا كاتب مهووس بالتذكر، بتذكر ماضي أمريكا، وقبل كل شيء ماضي أمريكا اللاتينية، الأرض الحميمة ذات الخصوصية والتي حكم عليها بفقدان الذاكرة».

وقد تحدثت الكاتبة إيزابيل ألليندي، التي قالت إن نسختها من كتاب غاليانو كانت واحدة من اغراض قليلة هربت بها من تشيلي في عام 1973 بعد الانقلاب العسكري الذي قام به أوغستو بينوشيه، عن كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية واصفة إياه بأنه «مزيج من التفاصيل التي تتحرى الدقة والعقيدة السياسية والنزعة الشعرية والسرد القصصي الجيد».

تحميل كتاب أفواه الزمن PDF – إدواردو غاليانو

المؤلف إدواردو غاليانو
الصفحات 219
سنة النشر 2007
القسم آدب مترجم


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية