تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF – كريم الشاذلي

تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF

تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF – كريم الشاذلي – كل تغيير قلب خط سير التاريخ البشري، وأعاده إلى نصابه أو خرج به إلى إتجاه جديد تماما كانت بدايته” فكرة” ليست معقدة وإنما بسيطة وفي بساطتها سكن عمقها وقدرتها على الإنتشار وتغير وجه التاريخ، فالحياة لا تلزمها الشروح المطولة وإنما الأفكار الصغيرة الثائرة المركزة في كلمات قليلة، وهذا بالضبط ما قدمه لنا “كريم الشاذلي” في كتابه الثري هذا والصغير في آن واحد” لقد قدم لنا في جعبته أكثر من سبعين فكرة إيجابية تقلب ركود حياتنا رأسا على عقب عند تنفيذها. فهو يقدم كتابه كوصفة طبية لكل من يحتاج دفعة إلى الأمام أو مصباح ينير له الطريق من جديد. ففي حياة إمتلأت بالمشاغل والمشاكل وإلتبست بالروتين السريع لابد فيها من حلول سريعة وصغيرة كحبة الدواء، فعندما تفقد الحماس لعملك وتشعر بأنك لاتتقدم في حياتك أو تبحث عن أهداف ولا تستطيع إيجادها أو تملكها ولا تستطيع تحقيقها فهذا الكتاب هو الكتاب الأنسب لك وهو يأخذ بيدك ويطلعك على أسرار نفسك وفي ذات الوقت يملكك أدواتا تمنحك القدرة على السير في هذا العالم الكبير، وهو في ذلك يقتطع القصص والحكم والمقولات من كنوز العالم المعرفية ويقدمها لك في خلطة بديعة من الأفكار الصغيرة والكلمات العميقة، تصل بكل إنسان إلى ما يطمح أن يكون عليه من روح جذابة وعقل قاهر ونفس طموحة وقلب خاشع يسعد من حولة.

تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF - كريم الشاذلي
تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF – كريم الشاذلي
عن الكاتب كريم الشاذلي

كريم الشاذلي ، كاتب مصري معاصر متخصص في الكتابة الإنسانية والاجتماعية، له العديد من الكتب عن الأسرة، والزوجين، والعلوم الإنسانية، ومهارات التواصل الاجتماعي، والتطوير الذاتي والاجتماعي.

بدء الشاذلي في الكتابة عام 2005 حيث أصدر كتابه الأول إلى حبيبين والذي حقق مبيعات وصلت إلى نصف مليون نسخة، وترجم إلى الماليزية، الأندونسية، الكردية، وكانت هذه النقطة هي البداية نحو سلسلة من الكتب التي تخاطب الأسرة العربية تبعها بسبعة كتب أخرى هي جرعات من الحب، الإجابة الحب، أسطورة الحب، سحابة صيف، دوائر اللذة، لم يخبرونا بهذا قبل أن نتزوج، الآن أنت أب، التربية بذكاء. بعدها كتب الشاذلي سلسلة من الكتب التي تتحدث عن الحياة وطريقة العيش بشكل سليم ـ وفق رؤيته ـ والتي كانت تحتوي على مزيج من الطرح النفسي، والنقد الاجتماعي، وهي: أفكار صغيرة لحياة كبيرة، مالم يخبرني به أبي عن الحياة، كم حياة سنعيش، الحياة رقعة شطرنج، الهزيمة، أنبياء كذبة، امرأة من طراز خاص “جزأين”، الشخصية الساحرة، اصنع لنفسك ماركة، 250 حكمة كي نفهم الحياة. هذا غير مئات المقالات المنشورة في المجلات والجرائد ومواقع الانترنت، حيث عمل الشاذلي ككاتب مقال في كل من (جريدة الدستور المصرية ـ جريدة التحرير ـ مجلة نصف الدنيا ـ موقع بص وطل) ويكتب الآن مقاله الأسبوعي في موقع مصر العربية. يؤمن الشاذلي أن الكتابة الإنسانية تحتاج إلى الاشتباك العملي مع الجمهور، سيما وأن كتاباته حققت رواجاً كبيراً في العالم العربي، مما دفعه للانخراط في مجال التدريب، ومخاطبة الجماهير عبر مجموعة كبيرة من المحاضرات والندوات في كل من (مصر، الجزائر، المغرب، السودان، اليمن، فلسطين، الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عمان)، وحققت ندواته حضوراً كبيراً ولافتاً. حضر ندوات الشاذلي مجتمعة أكثر من 300 ألف شخص، معظمهم من الشباب، حيث قدم الشاذلي ندواته في كثير من الجامعات العربية. تخرج الشاذلي من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وقدم العديد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية. يعيش متنقلاً بين القاهرة والدار البيضاء، وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

تحميل كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة PDF – كريم الشاذلي

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد