تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF – ابراهيم الفقي

تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF

تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF – ابراهيم الفقي – كتاب في غاية الروعة أحسبة كذلك لشخص معروف بنجاحاته على المستوى الشخصي أو على مستوى المجتمع. الكتاب جدير بالقراءة طريقة العرض سهلة وسلسة وسهلة وممتعة تجعلك أكثر حباً وميلً للقراءة أكثر وأكثر طُرح بطريقة رائعة وبأسلوب عصري حديث .. يتكون هذا الكتاب من مجموعة شاملة سهلة التناول، تضم الصفات الأكثر تداولاً والتي تشكل الإدارة الناجحة الجيدة .ويعتبر هذا حصيلة 12 كتاباً مجتمعة على هيئة كتاب واحد فعال وقوي التأثير .يمكن القارئ من الحصول على أحدث الأساليب والاستراتيجيات ,وأكثرها فعالية والتي تم إبداعها في مجال الإدارة ,وقد استخدمها كبار المسؤولين التنفيذيين عبر أنحاء العالم .. ويعلم هذا الكتاب كيف يمكن :التحكم بالتوتر ,إتخاذ القرارات الصائبة ,تحفيز النفس والفريق الذي تعمل معه ,أن تتصل وتتفاهم مع الآخرين بشكل ممتاز وأن تصبح قادراً على الإقناع بشكل مدهش ,تحديد الأهداف وإنجازها واستخدام الوقت بشكل أفضل والتعامل مع عمليات التوظيف والفصل وأشياء أخرى .كل ذلك من خلال المواضيع التي يطرقها الكتاب وهي :القرار الطريق نحو النجاح ,التحفيز القوة الدافعة للتميز البشري , الواقع الحقيقي للحياة ,التوتر وضغوط العمل ,الآتصال الطريق للقوة الذاتية ,تحديد الهدف الطريق نحو السعادو والانجازات ,إدارة الوقت القيمة الحقيقية للحياة, القيادة الطريق لقمة الأداء ,بناء الفريق القوة المطلقة للمؤسسات الناجحة ,التفويض الطريق نحو الحرية ,الإجتماعات أكون أو لا أكون, التوظيف يصنع الاختلاف.

تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF - ابراهيم الفقي
تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF – ابراهيم الفقي
عن الكاتب ابراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 – 10 فبراير 2012)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية التي تتكون من (المركز الكندي لقوة الطاقة البشرية، المركز الكندي للتنويم بالإحياء، المركز الكندي للتنمية البشرية، المركز الكندي البرمجة اللغوية والعصبية). وهو دكتور في علم الميتافيزيقا. وهو المؤلف لعلم “ديناميكية التكيف العصبي” ومؤسس علم “قوة الطاقة البشرية”. له عدة مؤلفات ترجمت إلى ثلاث لغات (الإنجليزية، الفرنسية، العربية). درب أكثر من 600000 شخص في محاضراته حول العالم. من مؤلفاته كتابه ( إدارة الوقت، المفاتيح العشرة للنجاح).

ولد إبراهيم محمد السيد الفقي في حي فيكتوريا بمدينة الإسكندرية، حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومَثَّلَ مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين. هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة تنظيف الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق.

يحكي الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئًا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا، ثم تدرج في وقت قصير جدًا إلى أن أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا. وحصل على الكثير من الشهادات الدولية وشهادة دكتوراه في علم التنمية البشرية، ويقول إبراهيم الفقي في موقعه الشخصي أنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

درب الفقي أكثر من 600 ألف شخص في محاضراته حول العالم، كما أنه حاضر ودرّب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية.

للفقي عدة مؤلفات ترجم بعضها إلى الإنجليزية، الفرنسية، العربية، الكردية والأندونيسية وله عدة كتب متوفرة في المكتبة والأرشيف الوطني لكندا عبارة عن عشرة عناوين كلها نشرت خلال التسعينيات من القرن الماضي، تدرجت مواضيعها زمنياً من تناول تقنيات البيع مروراً بفن التدبير الناجح ووصولاً إلى الكتابة عن التطوير الذاتي والنجاح بشكل عام.

تحميل كتاب أسرار قادة التميز PDF – ابراهيم الفقي

المؤلف ابراهيم الفقي
الصفحات 351
سنة النشر 1996
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب أسرار قادة التميز

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد