تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF – هارف إيكر

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF – هارف إيكر – يوفر هذا الكتاب للقارئ الحلقة المفقودة بين رغبته في النجاح وتحقيقه، ويعرض الأسباب الأساسية للنجاح الكامل والمتوسط أو الفشل المالي، وبهذا يتمكن أي إنسان من تغيير مستقبله المالي إلى الأفضل، ويعرف كيف أن مرحلة الطفولة قد أثرت في تشكيل تصوراتنا المالية ومدى أثر ذلك على واقعنا ومستقبلنا .. نترككم مع تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF.

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF - هارف إيكر
تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF – هارف إيكر
عن الكاتب هارف إيكر

هارف إيكر (من مواليد 10 يونيو 1954) هو كاتب ورجل أعمال ومتحدث تحفيزي معروف بنظرياته حول الثروة والتحفيز. وهو مؤلف كتاب أسرار عقل المليونير الذي نشرته HarperCollins.

ولد إيكر في تورنتو ، أونتاريو ، كندا وعاش هناك طوال طفولته. عندما كان شابًا بالغًا ، انتقل إيكر إلى الولايات المتحدة وبدأ سلسلة من أكثر من اثنتي عشرة شركة مختلفة قبل أن ينجح مع متجر لياقة بدنية مبكر للبيع بالتجزئة. بعد أن جنى الملايين من خلال سلسلة من متاجر اللياقة البدنية وفقد ثروته لاحقًا بسبب سوء الإدارة ، بدأ إيكر في تحليل العلاقات التي تربط الأثرياء بأموالهم وثرواتهم ، مما دفعه إلى تطوير النظريات التي يطورها في كتاباته و يتحدث اليوم.

غالبًا ما تركز كتابة وتحدث إيكر على مفهومه لـ “عقل المليونير” ، وهي مجموعة من “المواقف العقلية التي تسهل الثروة”. تقترح هذه النظرية أن كل منا يمتلك “مخططًا ماليًا” أو “نصًا داخليًا يحدد كيفية ارتباطنا بالمال” ، وأنه من خلال تغيير هذا المخطط ، يمكن للأشخاص تغيير قدراتهم لتجميع الثروة.

تشمل النظريات الأخرى المنسوبة إلى إيكر مفهوم أن الأشخاص غير المستعدين لتقديم تضحيات كبيرة من أجل النجاح في “لعب دور” الضحية وإنكار السيطرة على مواقفهم الخاصة. مفهوم آخر هو أن الذنب يمنع السعي وراء الثروة وأن “التفكير في الثروة كوسيلة لمساعدة الآخرين” يخفف هذا الذنب ويسمح بتراكم الثروة .. تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF.

يسرد إيكر في كتابه 17 طريقة تختلف فيها المخططات المالية للأثرياء عن تلك الخاصة بالفقراء والطبقة الوسطى. أحد الموضوعات التي تم تحديدها في هذه القائمة هو أن الأثرياء يتجاهلون المعتقدات المقيدة بينما يستسلم غير الناجحين لها. يجادل إيكر بأن: الأغنياء يؤمنون ، “أنا أصنع حياتي” ، بينما يعتقد الفقراء ، “الحياة تحدث لي”. يركز الأغنياء على الفرص بينما يركز الفقراء على العقبات ؛ والأثرياء يعجبون بالأثرياء والناجحين الآخرين بينما يستاء الفقراء من الأغنياء والناجحين .. الآن مع تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF.

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير PDF – هارف إيكر

المؤلف هارف إيكر
الصفحات 231
سنة النشر 2008
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية