تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF – محمد الشيخ

تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF

تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF – محمد الشيخ – هل يشعر الميت باقتراب أجله حقاً ؟! وهل يشاهدنا الميت و يسمعنا و نحن حوله تنعاه و نبكيه؟! كيف تعرض الأعمال علي الميت لحظة الاحتضار ؟! كيف تهيم الروح فى عالم البرزخ؟! وكيف يفنى الجسد؟! ماهو سر ليلة القبر الأولى؟! وما طبيعة الجينات اللتي تنشط بشكل غريب بعد الدفن؟! هل يمر ميت الفجأة بنفس أعراض الموت التي يمر بها من توفي بعد مرض مثلاً؟! ماذا شاهد العائدون من الموت الوشيك .. وكيف يعطي الموشك على الوفاة إشارات لمن حوله؟! و سر الأسرار … حسن الخاتمة .. كل هذا ستعرفه هنا ما بين العلم والدين.

تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF - محمد الشيخ
تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF – محمد الشيخ

د. محمد الشيخ قامه من العلم وجبل من المعرفه وهذا ما لاحظته في كتابه الاول للجثث راي اخر .. والكتاب ده .. حقيقي كاتب له خواصه وكاتب عالم بكل كلمه يكتبها وكل حرف يكتبه يستحق القراءه .. الكاتب يتناول في هذا الكتاب ١٠ اسرار عن الموت ويجيب عنها عن طريق العلم وعن طريق الدين بطريقه مبسطه وسلسه جدا جدا .. وسيصيبك الذهول مع كل سر تقرأه وتعرف إجابته عن طريق العلم وعن طريق الدين ولم يبخل الكاتب بأعطاء امثله لحسن الخاتمه وسوء الخاتمه وحتما ستختار نهايتك بأيدك ياما تكون سوء خاتمه وأما تكون حسن خاتمه انت من تحدد مصير نهايتك.

يجعلك لا تخاف من الموت ابدا بس ستتمني الموت لانه ينفي ابدا الخوف من الموت في هذا الكتاب والقرأن الكريم في هذا الكتاب له عامل أساسي في حل هذه الاسئله ومع كل كلمه ستقول وانت لا تشعر (ونعم بالله العلي العظيم) .. وكل الأبحاث والدراسات اللي جاوبت علي الاسئله هذه حديثا كان القرآن الكريم بداخله اجابه علي كل هذه الاسئله وحقيقي كتاب مفيد جدا وعظيم جدا وانصح بيه جدا جدا لان الكتاب ده حقيقي مهم للغايه .. سيزداد إيمانك بالله وحبك للموت لأن بعد الموت نعيم وحياه كريمة.

عن الكاتب محمد الشيخ

الدكتور محمد الشيخ طبيب شرعي ميداني شاب في مصلحة الطب الشرعي والأدلة الجنائية بوزارة العدل المصرية.

تحميل كتاب أسرار الموت العظمى PDF – محمد الشيخ

المؤلف محمد الشيخ
الصفحات 183
سنة النشر 2021
القسم كتب منوعه

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية