تحميل رواية يعلمون الناس السحر PDF – منصور عبدالحكيم

تحميل رواية يعلمون الناس السحر PDF

تحميل رواية يعلمون الناس السحر PDF – منصور عبدالحكيم – شعرت برجفة شديدة تتخلل جسدي النحيل , وشعرت بضربات قلبي المتسارعة تكاد تشق صدري , وتوقفت أنفاسي حتى كاد أن يغشى عليَّ , حاولت أن أتماسك إلا أنني لم أستطع وسقطت على الأرض مغشيًّا عليَّ وجسدي ينتفض كأنني مسني تياراٌ كهربائيً , أو مسًٌ شيطانيًّ , فصرت اتخبط وقد تشنج جسدي , حينها قاموا بخلع ملابسي ووضعوني في التابوت الحجري الموجود بجوار الهيكل , ثم قاموا بسكب بول إنسان على جسدي العاري ، أحسست بعدها بأن جسدي قد أضرمت فيه النيران , وكانت تتلى كلمات وطلاسم سحرية أثناء ذلك الطقس ،كلها دعوات وأسترحامات للشيطان أن يقبلني في مملكته عبداً من عبيده .. أغمي عليًّ مرات عديدة من شدة الألم أثناء تلك الطقوس ، وكلما أفقت أتحسس وجهى وجسدي وأنا أظن أنني أصبت بتشوهات في وجهي وجسدي من الماء الذي سكب علي وترانيمه الشيطانية التي لا افهما .. استمروا في تلاوة الترانيم الشيطانية بصوتٍ جماعي مرددين ما يقوله الأستاذ الأعظم رئيس الجلسة ,ويتوسلون إلى شيطانهم الأكبر أن يقبلنى وأن يبارك عمله .. وبصوت يعلوه الخنوع والتذلل يقولون بصوت جماعى.

تحميل رواية يعلمون الناس السحر PDF - منصور عبدالحكيم
تحميل رواية يعلمون الناس السحر PDF – منصور عبدالحكيم
عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم وبالكامل منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل (مواليد القاهرة عام 1955) كاتب وباحث ومؤلف مصري له عشرات الكتب في التاريخ العربي والعالمي بشكل عام. يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية والإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية وترجمت بعض كتبه لـ لغة إنجليزية والكردية والماليزية والأندونيسية والأردية. عدد الكتب التي صدرت له حتى عام 2010 – 205 كتاب ورواية. كانت مؤلفاته ومازالت من أكثر الكتب مبيعًا في الوطن العربي بيْعَ منها آلاف النسخ ومنها كتاب السيناريو القادم لأحداث آخر الزمان وأول كاتب عربيُ يكتب عن الماسونية بتعمق منذ 2003 وكتب فيها 19 جزءاً سميت سلسلة حكومة العالم الخفية وتحدَّث عنها في عِدة برامجَ تليفزيونية.

بدأت مسيرة منصور عبد الحكيم في عالم الكتابة والتأليف بحب القراءة وعشقها وهو صغير في المرحلة الابتدائية واستمرت وتطورت، فكان يقرأ في البداية مجلات الاطفال المصورة في المرحلة الأبتدائية، ثم القصص والروايات العالمية والمصرية ثم قراءة كل أنواع الكتب. في المرحلة الجامعية حيث التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس أسس نادى القصة وتولى رئاسة هذا النادى وشارك في عمل مسابقات للقصة القصيرة وإقامة ندوات دعى فيها كبار الأدباء والنقاد.

وفور تخرجه في الجامعة عام 1978 تقدم لمسابقة القصة القصيرة التي أقامها نادي القصة المصري الذي كان يترأسه حينها عام 1980 الأديب توفيق الحكيم وحصل على جائزة وشهادة تقدير عن قصته القصيرة وعنوانها أوراق وهوامش واسترجعات مهلهة والتي نشرت بجريدة الجمهورية الاسبوعية وقد شجعه هذا إلى التقدم لذات المسابقة العام التالي 1981 وحصل على جائزة أخرى عن قصته القصيرة وعنوانها تسع مراحل للقاع .

استطاع بعد ذلك من كتابة مجموعة قصصية قصيرة ولكن لم ينشرها بسبب عدم دعم المناخ الثقافي في مصر والوطن العربي ولا يشجع الناشرين نشر القصص والروايات فانشغل بالعمل في المحاماة والزواج وكان قبل ذلك قد سافر لعدة دول أشهرها النمسا وعاد منها عام 1980 . ثم كانت مرحلة اتاحة الفرصة لنشر أعماله فبدأت مسيرة نشر أعماله عام 1989 بكتابة أول كتبه طارد الجن الذي صدرت الطبعة الأولى منه في أول يناير 1990 وقد صدر منه عدة طبعات ثم تتابعت الاصدارات عاماً بعد عام حتى وصلت إلى 200 كتاب حتى عام 2019 هذا بخلاف أكثر من 20 كتاب تحت الطبع.

وتعتبر اصداراته متنوعه منها أعمال قصصية وروائية وكتب في موضوعات مختلفة أثرت بالمكتبة العربية هذا بالأضافة إلى الكتابة في الصحف والمجالات واللقاءات في البرامج التليفزيونية.

المؤلف منصور عبدالحكيم
الصفحات 304
سنة النشر 2019
القسم روايات عربية

تحميل رواية يعلمون الناس السحر

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا