تحميل رواية وعاشت بين أصابعه PDF – إحسان عبد القدوس

تحميل رواية وعاشت بين أصابعه PDF

تحميل رواية وعاشت بين أصابعه PDF – إحسان عبد القدوس – وقال الحاج مدبولي كأنه يفرح قلب طاهر: بدأت أعد للحفلة القادمة للأستاذة هناء.. واخفى طاهر إمتعاضه من منح هناء لقب أستاذة وسأل: ومتى؟ وقال مدبولي وهو لا يزال يعتقد أنه يهدي طاهر هدية: الشهر القادم.. وقال طاهر في جزع: حرام عليك يا حاج.. إنها لم تعد أي أغنية جديدة.. ولو ظهرت لتعيد نفس الأغاني التي غنتها فكأنك تحكم عليها بالفشل.. وقال الحاج مدبولي في دهشة: كلام غريب يا أستاذ طاهر.. أم كلثوم أحياناً تقضي الموسم كله بأغنية واحدة. وقال طاهر ساخراً: هناء مش أم كلثوم.. هناء هي فقط هناء ولا تزال في حاجة إلى رعاية فنية، وإذا أردت أن تخدمها فأقنعها أنك لن تقيم حفلاً آخر إلا إذا انتهت من أغنية جديدة، بهذا تدفعها إلى العمل قبل أن يركبها الغرور.. ونظر مدبولي إلى طاهر في دهشة.. إنه يعرف علاقته بهناء ويعرف أنه السبب في إعادتها إلى قمة النجاح بعد أن كانت قد ذبلت فنياً .. ولكنه الآن لا يريدها أن تغني .. ربما وقع بينهما خصام الحب وقرر أن يؤدبها، وربما كان صادقاً في رأيه ويريد فعلاً أن يدفع هناء إلى مزيد من العمل قبل أن يلحق بها الغرور.. أن تهب وقتها لأغنية جديدة بل أن تهبه لحفل جديد .. إن مدبولي لا يدري، ولكنه هز رأسه موافقاً.

تحميل رواية وعاشت بين أصابعه PDF - إحسان عبد القدوس
تحميل رواية وعاشت بين أصابعه PDF – إحسان عبد القدوس
عن الكاتب إحسان عبد القدوس

احسان عبد القدوس، صحفى و روائى و كاتب سياسى مصرى. ابن روز اليوسف مؤسسة روز اليوسف، مجلة روز اليوسف و مجلة صباح الخير. ابوه محمد عبد القدوس كان ممثل و مؤلف. تخرج من كلية حقوق فى جامعة القاهره سنة 1942. اشتغل محامى تحت التمرين فى مكتب المحامى ادوارد قصيرى. رئيس تحرير لمجلة روز اليوسف من 1945-1964. كان رئيس لمؤسسه اخبار اليوم‏ 1966-1974، و رئيس لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام من مارس 1975 لمارس 1976. كاتب متفرغ فى جريدة الأهرام لحد وفاته فى يناير سنة 1990. تحولت اغلب قصصه لأفلام سينما. كان متجوز لواحظ إلهامى و له ولدين: محمد و احمد. بعد وفاته حاولت بعض الجهات اعادة انتاج قصصه مع عمل تعديلات رأتها ضرورية لكي تتماشى مع الترويج لمذهبهم و فكرهم- لكن أولاده فاجئوهم برفض التزوير ، لإنهم اعتبروه اعتداء على أبوهم، و إن موافقتهم على أى تغيير بتعتبر خيانة لذكرى أبوهم، لأغراض سياسية دنيوية عارضة، و ابنه محمد عبد القدوس رأى أن هذا يتعارض مع القيم التى يؤمن بها ، و إن هذا حتى بتعارض مع مفهومه هو للأفكار التى يروج لها الناس اللذين يريدون نسب قصص متعدلة لإحسان عبد القدوس بعد مماته.

المؤلف إحسان عبد القدوس
الصفحات 226
سنة النشر 2000
القسم روايات عربية

تحميل رواية وعاشت بين أصابعه

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد