تحميل رواية وراء الباب المغلق PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية وراء الباب المغلق PDF

تحميل رواية وراء الباب المغلق PDF – أحمد خالد توفيق – عالم ما وراء الطبيعة فى العدد الأربعين تحت عنوان ” أسطورة وراء الباب المغلق ” اليوم سوف نناقش جانباً من الرعب لا يختلف عليه اثنان أو كما يقول أجدادنا لا تتناطح عليه شاتان ، وهو الرعب الذى يكمن خلف الباب المغلق ، ما الذى ينتظرنا خلف الباب المغلق ؟ ما الذى سيحدث لو مددنا أيدينا المرتجفة إلى المفتاح ، ثم إلى المقبض ، وسمحنا لفضولنا الإنسانى أن يرتوى ؟ هل نعود أحياء ؟ هل نعود سالمين ؟ هل تبقى بحلوقنا قوة تسمح لنا بسرد اى هول رأيناه ؟ كثيرون تساءلوا وكثيرون لم تبق لهم حلوق قادرة على الكلام بعدها !! ها أنتم أولاء حولى وها هى ذى النار وجلستنا المعتادة حولها ، وبعض أقداح الشيكولاتة الساخنة طبعاً ظن والشوق فى العيون اللامعة ، أدعو الله ألا يتحول إلى خيبة أمل بعد انتهاء القصة واربوا هذا الباب ، ولكن تأكدوا من أنه لن ينغلق !!.

تحميل رواية وراء الباب المغلق PDF – أحمد خالد توفيق
تحميل رواية وراء الباب المغلق PDF – أحمد خالد توفيق
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

وُلِدَ أحمد خالد توفيق أو العرّاب كما يطلق عليه في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

انضم عام 1992 للمؤسسة العربية الحديثة وبدأ بكتابة أول سلاسله ما وراء الطبيعة في شهر يناير من العام التالي.

نجحت السلسة الرعب نجاحًا كبيرًا رغم عدم انتشار هذا النوع من الأدب في الوطن العربي، وبدأ في كتابة سلاسل أخرى للمؤسسة نفسها مثل سلسلة سافاري، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة روايات عالمية للجيب، غير بعض الأعداد الخاصة وبعض الروايات مثل يوتوبيا، والسنجة لدور نشر أخرى.

يشتهر أحمد خالد توفيق كذلك بكتابة مقالاتٍ سياسية واجتماعية دورية في العديد من الصحف والمجلات العربية مثل اليوم الجديد، والتحرير الإخباري، وإضاءات، وبص وطل؛ كما أنه يحب الترجمة ومن أشهر أعماله الرواية العالمية “Fight Club” واتي ترجمها باسم “نادي القتال” عن دار ميريت للنشر، وأعادت دار ليلى نشرها بعدها بعام.

يعتبر أحمد خالد توفيق أديب الشباب الأول في الوطن العربي والذي حبّب الكثير في القراءة برواياته المشوقة وأسلوبه المتميز والساخر وشخصياته الفريدة مثل رفعت إسماعيل-ولقربه من الشباب فكريًا وتواصله الدائم معهم، كما أن رواياته دائمًا ما تتناول الشعب المصري وما قد يحدث للبلاد في المستقبل.

أثرت دراسته للطب على طريقة كتاباته وشخصياته، فأول شخصية له هو العجوز رفعت إسماعيل كان طبيبًا لأمراض الدم، وكذلك ناقش فترة التكليف للطبيب في المناطق الريفية في كتابه الساخر “الطريف في طب الريف”، كما أنه جعل أحمد عبد العظيم بطل سلسلة سافاري طبيبًا يعمل في الكاميرون حيث يسيطر طب المناطق الحارة والعديد من الأمراض، وركز في هذه السلسلة على الكثير من الأمراض وأسبابها وتاريخها.

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 110
سنة النشر 1993
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة ما وراء الطبيعة

تحميل رواية وراء الباب المغلق

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم