تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF – جوان رولينج

تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF

تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF – جوان رولينج – الكتاب الثالث من سلسلة كتب هاري بوتر للمؤلفة البريطانية ج. ك. رولنغ. صدر في عام 1999 ليُكمل المغامرة المذهلة للصبي الساحر هاري بوتر، وعزز مكانة السلسلة ومبيعاتها، كما أثبت علو كعب رولينج في الكتابة والتحليل النفسي. في هذا الجزء يدخل هاري بوتر ورفيقاه رون ويزلي وهيرمايني جرينجر سن المُراهقة، وتزداد الأحداث كآبة وتوتراً، حيث يكتشف هاري بوتر المزيد عن موت والديه .

تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF
تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF
عن الكاتب جوان رولينج

روائية وكاتبة ومنتجة أفلام بريطانية، معروفة ككاتبة بـ ج. ك. رولينج. هي مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر التي أصبحت أفضل سلاسل الكتب مبيعًا عبر التاريخ، بعدد نسخ وصلت حتى 400 مليون نسخة. من اشهر كتبها رواية هاري بوتر وكأس النار PDF , رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF, رواية هاري بوتر وحجرة الأسرارPDF, رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF, رواية هاري بوتر ومقدسات الموت PDF, رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF , رواية هاري بوتر والأمير الهجين PDF , وغيرها من الروايات الناجحة.

المؤلف جوان رولينج
الصفحات 426
سنة النشر 1999
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد