تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF – جوان رولينج

تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF

تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF – جوان رولينج – هاري بوتر وحجر الفلسوف “هو الكتاب الأول من سلسلة تتكون من سبعة كتب باسم هاري بوتر على يد الكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج. بطل الكتاب هو فتى اسمه هاري بوتر, هزيل ,اسود الشعر، ويرتدي نظارات مستديرة. عاش بعد وفاة والدية عند خالته بتونياوزوجها فيرون وابنهما الوحيد ددلي في بيت خالته مكروها منهم.فقد اخفى عليه خالتة وزوجها انه ساحر في المدرسة يتعرف هاري بوتر على صديق جديد وهو رون ويزلي, الابن الصغير في عائلة سحرة فقيرة, وهيرمايني جرينجر وهي ابنة لعائلة من العامة(غير السحرة). بجانب الاصدقاء, يصادف هاري أيضا اعداء, واحدهم هو دراكو مالفويالابن الوحيد لعائلة مالفوي نقية الدم(اي أن كل عائلته سحرة). في بداية السنة المدرسية الأولى, يقسم الطلاب إلى اربعة بيوت, وهي:جريفندور-سليذرين-هفلباف -رافنكلو. هاري واصدقائه يصنفون في بيت جريفندور, بيت الابطال. ومالفوي يرسل لبيت سليذرين, الذي ارسل اليه معظم سحرة الظلام…القصة تدور حول حجر الفيلسوف, المخبئ في المدرسة, تحت مراقبة المعلمين, هاري واصدقائه يعدون خطة من اجل انقاذ الحجر الذي سيسرق, ومعلم الوصفات السحرية استاذ سيفروس سناب يصبح المشتبه به الأول. في ظل العمل المشترك والمساعدة من قبل الاصدقاء الثلاث.

تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF
تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF
عن الكاتب جوان رولينج

روائية وكاتبة ومنتجة أفلام بريطانية، معروفة ككاتبة بـ ج. ك. رولينج. هي مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر التي أصبحت أفضل سلاسل الكتب مبيعًا عبر التاريخ، بعدد نسخ وصلت حتى 400 مليون نسخة. من اشهر كتبها رواية هاري بوتر وكأس النار PDF , رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF, رواية هاري بوتر وحجرة الأسرارPDF, رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF, رواية هاري بوتر ومقدسات الموت PDF, رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF , رواية هاري بوتر والأمير الهجين PDF , وغيرها من الروايات الناجحة.

المؤلف جوان رولينج
الصفحات 266
سنة النشر 1997
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد