تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF – جوان رولينج

تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF

5
(1)

تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF – جوان رولينج – أنزل “دمبلدور” يديه ونظر إلى “هاري” من فوق نظارته…قال : “أخيرا حان الوقت لقول ما كان يجب أن أخبرك به منذ خمسة أعوام يا “هاري” . اجلس من فضلك. سأخبرك بكل شيء” . ترى ما الأسرار المخبأة عن “هاري” منذ عامه الأول بمدرسة “هوجوورتس” لتعليم السحر حتى الآن؟ هذا ما ستعرفه عند قراءتك للطبعة الثانية من قصة “هاري بوتر وجماعة العنقاء”. في هذه الطبعة الجديدة ستتعرف على شخصيات جديدة منعالم “هاري بوتر” الغريب المشوق ستقرأ أحداث مباريات “الكويدتش” وكأنك تشاهدها.سترى كائنات سحرية غريبة وتعيش مع هاري وأصدقائه في صراعهم مع أكلة الموت والمواجهة الرهيبة بين “هارى” و”فولدمورت” سيد الظلام.

تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF
تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF
عن الكاتب جوان رولينج

روائية وكاتبة ومنتجة أفلام بريطانية، معروفة ككاتبة بـ ج. ك. رولينج. هي مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر التي أصبحت أفضل سلاسل الكتب مبيعًا عبر التاريخ، بعدد نسخ وصلت حتى 400 مليون نسخة. من اشهر كتبها رواية هاري بوتر وكأس النار PDF , رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF, رواية هاري بوتر وحجرة الأسرارPDF, رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF, رواية هاري بوتر ومقدسات الموت PDF, رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF , رواية هاري بوتر والأمير الهجين PDF , وغيرها من الروايات الناجحة.

المؤلفجوان رولينج
الصفحات762
سنة النشر2003
القسمروايات مترجمة

تحميل رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد