تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF – جوان رولينج

تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF

تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF – جوان رولينج – الجزء السابع من الرواية التي حققت شهرة عالمية فريدة , الجزء الأخير من الملحمة التي جذبت أنظار العالم أجمع كبيراً و صغيراً . تقرأ بين صفحاتها المعركة الفاصلة بين الخير المطلق و الشر المطلق . تجد العديد من المفاجآت المدهشة التي لم و لن تتصورها قبل أن تقرأ الرواية . الصراع المميت بين هاري بوتر و أصدقائه ضد سيد الظلام الذي لا يجب ذكر اسمه .. لورد فولدمورت و أعوانه من أكلة الموت المتعطشين للقتل . لا يمكن لأحدهما البقاء بينما الأخر حياً … هل تتحقق النبوءة أخيراً ..!!! .

تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF
تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF
عن الكاتب جوان رولينج

روائية وكاتبة ومنتجة أفلام بريطانية، معروفة ككاتبة بـ ج. ك. رولينج. هي مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر التي أصبحت أفضل سلاسل الكتب مبيعًا عبر التاريخ، بعدد نسخ وصلت حتى 400 مليون نسخة. من اشهر كتبها رواية هاري بوتر وكأس النار PDF , رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف PDF, رواية هاري بوتر وحجرة الأسرارPDF, رواية هاري بوتر وسجين أزكابان PDF, رواية هاري بوتر ومقدسات الموت PDF, رواية هاري بوتر وجماعة العنقاء PDF , رواية هاري بوتر والأمير الهجين PDF , وغيرها من الروايات الناجحة.

المؤلف جوان رولينج
الصفحات 602
سنة النشر 2007
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية هارى بوتر و مقدسات الموت PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد