تحميل رواية نداء الدم PDF – آن ميثر

تحميل رواية نداء الدم PDF

تحميل رواية نداء الدم PDF – آن ميثر – هل يعرف الابن أمه ولو لم يشاهدها منذ ولادته ؟ وهل تحن عروق البنت الى والدها ولو انه هجر أمها قبل أن ترى النور ؟ سؤال تجيب عنه هذه الرواية في سياق لا مثيل له تجلت خلاله صراحة الأطفال وتعقيدات الكبار. لقد أخطأت راشيل مرة في حياتها , ومن لا يخطئ لا يكون بشرا , إلا أنها حملت توبتها وراحت تحاول الابتعاد عن اجواء .. تلك الليلة. لكن القدر رفض ان يتركها طليقة بعيدة عن جويل كينغدوم . أرادت أن تتزوج والده الثري الكبير بهدف حمايةابنتها سارة فلم يتركها تفعل ووقف في وجهها وقوف الصخر بوجه الامواج. لكن ماذا يريد هذا الرسام البوهيمي الذي يكره الزواج والأطفال ؟ وهل يأخذ منها كل شيء بعد أن أذلها سنوات طويلة ؟.

تحميل رواية نداء الدم PDF - آن ميثر
تحميل رواية نداء الدم PDF – آن ميثر
عن الكاتب آن ميثر

ولدت آن ميثر  في 10 أكتوبر 1946 في إنجلترا .. كانت قد كتبت طوال سنوات رضعتها وصغارها وحتى مراهقتها ، وتغيرت القصص من مغامرات الأطفال إلى مشاعر الغجر الحارقة. كانت والدتها تجمع هذه الأشياء من وقت لآخر ، عندما تصبح غرفة نومها غير مرتبة للغاية ، وتتخلص منها!.

لطالما أرادت ميلدريد الكتابة – وهذا لا يعني أنها أرادت دائمًا أن تكون كاتبة محترفة .. على العكس من ذلك ، فقد كتبت لسنوات فقط من أجل سعادتها الخاصة ، ولم يكن الأمر كذلك حتى اقترح زوجها عليها أن ترسل إحدى قصصها إلى ناشر حيث وضعوا عدة أسماء في قبعة وسحبوا واحدة منها .. كانت المشكلة هي أنها لم تكن معتادة على إنهاء أي من القصص ، وكان أول كتاب نشرته كارولين بعنوان Anne Mather ، أول كتاب أكملته بالفعل .. كانت قد تزوجت حديثًا في ذلك الوقت ، وكانت ابنتها مجرد طفلة ، وكانت وظيفة رائعة تتنقل فيها بين الأعمال المنزلية المنزلية والخربشة في دفاتر التمارين في كل فرصة حصلت عليها. ليس محترفًا جدًا ، كما ترون ، ولكن هذا ما كان عليه الحال. الباقي كما يقولون في التاريخ. والآن ، بعد أكثر من 160 كتابًا ، حرفيا – عذرا التورية – مذهول بما حدث. كما نشرت كتبا مثل Caroline Fleming أو Cardine Fleming. تم تطوير رواية Anne Mather ، Leopard in the Snow ، إلى فيلم عام 1978.

تحميل رواية نداء الدم PDF – آن ميثر

المؤلف آن ميثر
الصفحات 79
سنة النشر غير معروف
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية