تحميل رواية نبأ يقين PDF – أدهم شرقاوي

تحميل رواية نبأ يقين PDF

5
(1)

تحميل رواية نبأ يقين PDF – أدهم شرقاوي – نظرتنا لأنفسنا هي التي تحدد قيمتنا في الحياة!…فرق كبير بين من لا يرى من وظيفته إلا الأجر الذي يجنيه وبين من يرى الاثر الذي يتركه!…كل عمل مهما كان بسيطا يترك اثر في هذا العالم، تحتاج فقط ان تنظر الى هذا الاثر!…أنت لست مجرد كناس للطريق انت شخص يجمل وجه مدينة!..انت لست مجرد نجار انت انسان يحمى البيوت من الشمس والريح!..أنت لست مجرد خياط أنت تهب الناس لمسة أناقة!..أنت لست مجرد خطيب على المنبر أنت تعبد طريق الناس الي الله..أنت لست مجرد مدرس صبيان أنت صانع رجال!..أنت لست مجرد مهندس وصانع جسور أنت منشئ الوصل بين الناس!..أنت لست مجرد طبيب أنت مخفف آلام!..أنت لست مجرد ربة أسرة أنت أهم شخص في العالم، أنت بأمر الله واهبة هذا الكوكب قاطنيه، أنت أول مرب وأهم مرب فليس هناك صناعة أعظم من صناعة الإنسان! .

تحميل رواية نبأ يقين PDF
تحميل رواية نبأ يقين PDF
عن الكاتب أدهم شرقاوي

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي. ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – روايه وتلك الأيام ليطمئن قلبي – يحكى أننبض – للرجال فقط, وغيرها من الأعمال الرائعه.

المؤلفأدهم شرقاوي
الصفحات391
سنة النشر2018
القسمروايات عربية

تحميل رواية نبأ يقين PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد