تحميل رواية نادر فودة PDF – أحمد يونس

تحميل رواية نادر فودة PDF

تحميل رواية نادر فودة PDF – أحمد يونس – هذا الكتاب هو حاله منفصله بشكل كبير عن كل ما تعرفوه من قبل عني فقد تجدوا احداث مغايره لما سمعتموه مني قبل ذلك! ولكني اضمن لكم ان هذا العمل مليء باحداث وتفاصيل مثيره وجديده ربما منعت من سردها قبل ذلك؟! هل نادر فوده واحمد يونس هما ذات الشخص مثلما تظنون دوما ؟! لماذا هذا المجال المخيف تحديدا دون غيره؟!! كيف كانت حياتي قبل ان اصبح ذلك الصحفي المشهور الذي ارتبط به الكثيرون ؟! كيف كانت طفولتي واسرتي وريعان شبابي؟! من هو الوقاد!!!! لذا فكان القرار بعد تفكير طويل ،،، ان يكون هذا العمل بين ايديكم لاجيب عن تساؤلات كثيره تجول بخاطركم القاريء العزيز: اقرأ الكتاب وانت تتخيل انك تستمع اليه وتشاهده بصوت صديقي احمد يونس مثلما تعودتم دوما.. شكرا نادر فوده.

تحميل رواية نادر فودة PDF - أحمد يونس
تحميل رواية نادر فودة PDF – أحمد يونس
عن الكاتب أحمد يونس

احمد يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، اشتهر بفضل تقديمه للعديد من البرامج الاذاعية، كما قام بتاليف عدد من الروايات، اهمها رواية نادر فودة، وهي رواية من اربعة اجزا،ء وتعد واحدة افضل الروايات العربية في مجال سرد قصص الرعب.

المؤلف أحمد يونس
الصفحات 165
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية

تحميل رواية نادر فودة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد