تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF

0
(0)

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد – في مُستقبل بعيد، وفي توقيت مرور الُمَذَّنب بالسماء، يستيقظ “نديم” على وميضٍ بعدسته؛ “تم تسجيل حلم واحد”؛ سيدة غجرية حمراء الشعر تقف في قاع البحر، ترفع رأسها لتنظر ناحيته. وبعد ساعاتٍ من حلمه، وفي أثناء إلقاء محاضرته على المسرح، يتفاجأ بالغجرية تجلس بين الحاضرين!..في ذلك اليوم سيتلقى “نديم” دعوة لزيارة غير متوقعة، تجربة يتمنى الكثيرون خوضها…ما داموا لا يدركون نهايتها…فبعض الحقائق من الأفضل أن تبقى في الظلام…في روايته السادسة، وبدون مرور بالحاضر، ينطلق الكاتب أحمد مراد مباشرةً من التاريخ المصري القديم إلى المستقبل.. رواية تتنبأ بعالَم تُلقَى بذورە الآن، وتناقش الصراعَ الأبدي بين العقل، وأعظم القناعات على الإطلاق.

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF
تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF
عن الكاتب أحمد مراد

أحمد مراد (مواليد القاهرة 1978) كاتب ومصور ومصمم جرافيك مصري، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 1996 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا,من أشهر كتبه روايه الفيل الأزرق PDF , روايه موسم صيد الغزلان PDF , روايه تراب الماس PDF , واخر روايه له هي روايه لوكانده بير الوطاويط PDF .

المؤلفأحمد مراد
الصفحات333
سنة النشر2017
القسمروايات عربية

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد