تحميل رواية موت فوق النيل PDF – أجاثا كريستي

تحميل رواية موت فوق النيل PDF

تحميل رواية موت فوق النيل PDF – أجاثا كريستي – الشابة الثرية والجميلة لينيت ريدجواي تقوم بخيانة أعز صديقاتها جاكلين بالفور مع خطيبها سيمون دويلي، ثم ما تلبث أن تتزوج به. العروسان يقرران قضاء شهر العسل، لكن أينما ذهبا تتبعهما المرأة المحطمة القلب جاكلين بالفور، إلى أن يصلا إلى مصر، أين يقيمان في فندق يوجد به المحقق هيركيول بوارو. يستقل بوارو والزوجان الجديدان وملاحقتهما-جاكلين- وعدد من الركاب الآخرين قاطرة بخارية للقيام بجولة في نهر النيل، لكن في إحدى الأيام يتم إيجاد لينيت مقتولة. كل أصابع الاتهام تتجه نحو جاكلين التي تكن حقدا كبيرا لها. لكن “الخلايا الرمادية الصغيرة” لبوارو غير مقنعة بهذا ويقرر التحقيق في القضية لاكتشاف خفاياها.

تحميل رواية موت فوق النيل PDF - أجاثا كريستي
تحميل رواية موت فوق النيل PDF – أجاثا كريستي
عن الكاتب أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة! وُلدت أجاثا كريستي في بلدة توركي بجنوب إنكلترا عام 1890 وتوفيت عام 1976 وعمرها نحو خمسة و ثمانين عاماً .. لم تذهب أجاثا قطّ إلى المدرسة، بل تلقّت تعليمها في البيت على يد أمها التي دفعتها إلى الكتابة وشجعتها عليها في وقت مبكر من حياتها .. تتميز قصصعا بدقة حبكتها وترابط أحداثها ومنطقية تسلسلها. تغور في أعماق النفوس البشرية محلّلةً كوامنها باحثةً عن دوافعها بعبقرية فذة وبصيرة نافذة. وقد حرصت على أن تقول لنا فيها دائماً : “لا بد أن ينتصر الخير”، و”الجريمة لا تفيد”.

المؤلف أجاثا كريستي
الصفحات 346
سنة النشر 1937
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية موت فوق النيل PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد