- إعلان -

تحميل رواية من يوقظ الليل PDF – جانيت ديلي

تحميل رواية من يوقظ الليل PDF

- إعلان -

تحميل رواية من يوقظ الليل PDF – جانيت ديلي – حين ترك غبريال مايسون لها ثروته، حارماً ابنه .. لم تكن تدري أنها ستواجه شخصاً شريراً خالياً من الضمير .. دانيال مايسون كان مصمماً على استعادة مال ابيه حتى بالخديعة .. وكان الشيطان حليفه يمهد له الطريق .. لكن إلى أين ستوصله هذه الطريق؟ فهل تستطيع الإفلات من شرك الخداع أم تسقط في الفتنة المحرّمة .. نترككم مع تحميل رواية من يوقظ الليل PDF.

تحميل رواية من يوقظ الليل PDF - جانيت ديلي
تحميل رواية من يوقظ الليل PDF – جانيت ديلي
عن الكاتب جانيت ديلي

جانيت آن هارادون دايلي (21 مايو 1944-14 ديسمبر 2013) هي مؤلفة أمريكية للعديد من الروايات الرومانسية مثل جانيت دايلي (اسمها المتزوج). تُرجمت رواياتها إلى تسع عشرة لغة وبيعت منها أكثر من 300 مليون نسخة حول العالم. كان دايلي مؤلفًا ورجل أعمال.

ولدت جانيت آن هارادون في 21 مايو 1944 في ستورم ليك ، أيوا لويد كلايتون هارادون ولينا لويز (زيمر) هارادون. نشأت في ولاية أيوا وتخرجت من المدرسة الثانوية في إندبندنس بولاية أيوا .. أرادت دايلي دائمًا أن تكون كاتبة وتحب الكتب. غالبًا ما كانت أخواتها الثلاث الأكبر يقرأن لها عندما كانت جيدة. في سن الرابعة ، كان لديها بطاقة المكتبة الخاصة بها .. تخرجت في عام 1962 من مدرسة جيفرسون الثانوية بالقرب من إندبندنس ، أيوا وعملت في شركة بناء مملوكة لزوجها المستقبلي بيل دايلي ، الذي كان يكبرها بخمسة عشر عامًا. واصل الاثنان العمل معًا ، وغالبًا ما يقضيان 17 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع في العمل وتزوجا في عام 1964 .. في عام 1974 ، بعد أن أكدت مرة أخرى أنها تستطيع كتابة رواية رومانسية أفضل من تلك التي قرأتها ، تحداها زوج دايلي لإثبات ذلك. باعت مخطوطتها الأولى لـ Harlequin ، لتصبح أول مؤلف أمريكي .. الكتاب الأمريكيون لم يكتبوا أبدًا عن الروايات الرومانسية ، وكان هارلكوين غير راغب في المقامرة بأن القراء سيتبنون الموضوعات الأمريكية أو الأماكن الأمريكية ، ورفضوا المؤلفين الأمريكيين الآخرين ، مثل نورا روبرتس ، لأنهم “لديهم بالفعل أمريكانهم”كاتب” .. الآن مع تحميل رواية من يوقظ الليل PDF.

تحميل رواية من يوقظ الليل PDF – جانيت ديلي

المؤلف جانيت ديلي
الصفحات 78
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية