تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF – كاي ثورب

تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF

تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF – كاي ثورب – بعدما مات ابواها اصبحت ليزا الاخت والام والاب لشقيقها الاصغر ريك. وبرغم الحنان والعطف والرعايه التي احاطت بها ليزا شقيقها, انحرف ريك عن الطريق القويم مسببا لنفسه ولاخته سلسله مشاكل. وبينما كانت ليزا واقعه في احد مآزق ريك, ظهر المنقذ في شكل برادلي فورتون, ودفع المبلغ المطلوب لابعاد ريك عن قضبان السجن. لكن الثمن الذي وضعه كان غاليا .. فهل كان حقا هكذا؟؟ ولماذا يطلب برادلي الزواج من ليزا كشرط لا تراجع عنه؟ وما هو حجم “حفنه الجنيهات” التي سيجنيها هو من هذه الصفقه؟ .. والحب .. هل يأتي تحت هذه الظروف؟ .. نترككم مع تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF.

تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF - كاي ثورب
تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF – كاي ثورب
عن الكاتب كاي ثورب

كاي ثورب (مواليد 1935 في إنجلترا ، المملكة المتحدة) هي مؤلفة بريطانية لأكثر من 75 رواية رومانسية .. نشرت رواياتها في Mills & Boon منذ عام 1968. كما تم نشر جميع رواياتها تحت Harlequin Enterprises Limited . على مدى أربعة عقود ، أنتجت مجموعة من الأعمال الحسية التي تبحث في التراث والأسرة والطبقة والحب. تكمن قوتها في ترميز القراءة المتعارضة داخل حبكة Harlequin الكلاسيكية. يشير ملخص الكاتبة المصاحب لمنشوراتها إلى أنها بحثت في سوق الخيال الرومانسي قبل أن تختار الكتابة في هذه الفئة. أسس كتابها الأول المنشور في أمريكا الشمالية سمعتها كقصة قصص موهوبة. لديها أسلوب كتابة حيوي قوي.

عندما بدأ الرسم البياني لمسيرتها المهنية في أواخر الستينيات ، كانت كاي ثورب ، جنبًا إلى جنب مع شارلوت لامب وآخرين ، من أوائل الكتاب الذين اكتشفوا حدود الرغبة الجنسية ، وغالبًا ما تعكس رواياتها مقدمة ” الثورة الجنسية ” في السبعينيات. على هذا النحو ، كانت أيضًا واحدة من أوائل من ابتكروا بطلة رومانسية حديثة: مستقلة ، غير كاملة ، وقادرة تمامًا على بدء علاقة جنسية أو رومانسية. ومع ذلك ، في ظل تحليل الخبراء لكاي ثورب ، كان على البطلة الرومانسية الحديثة إعادة تقييم تصوراتها القديمة لما يشكل الحب والزواج: كان عليها أن تقبل الحب دون قيد أو شرط دون البحث عن الأمان في الزواج.

ولدت كاي ثورب عام 1935 في إنجلترا. بعد أن تركت المدرسة ، جربت مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك تمريض الأسنان وتعويذة في سلاح الجو الملكي النسائي .. في عام 1960 ، تزوجت كاي من توني ، وبعد خمس سنوات أنجبا ابنًا جون. الآن ، تعيش هي وزوجها في ضواحي تشيسترفيلد في ديربيشاير .. تم قبول أول مخطوطة مكتملة لها ، The Last of the Mallorys ، نُشرت في عام 1968. ومنذ ذلك الحين ، كتبت أكثر من 70 كتابًا .. الآن مع تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF.

تحميل رواية من أجل حفنة جنيهات PDF – كاي ثورب

المؤلف كاي ثورب
الصفحات 64
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية