تحميل رواية منتهى الحب PDF – إحسان عبد القدوس

تحميل رواية منتهى الحب PDF

تحميل رواية منتهى الحب PDF – إحسان عبد القدوس – ونظر إليها الثري العجوز يوما وقال بلهجة تأكيد وهو يسخر من مبادئها: -ستخطئين يوماً .. ستنزلق قدمك .. كل اللاتي اشتغلن بالسينما انتهين إلى الخطيئة .. وكلهن جئن لي!! وصاحت في حدة: – لا مستحيل .. لن تنالني ولن ينالني أحد!! واستطاعت أن تنتصر على كل من لاحقها.. انتصرت على الصحفي الذي أراد أن ينالها نظير الدعاية لها .. وانتصرت على المخرج الذي أراد أن توقع عقدها بشفتيها .. وعلى ا لمنتج .. وعلى الممثل الأول .. انتصرت عليهم جميعاً .. وظلت فنانة لم ينالها أحد .. إلى أن التقت به .. لم يكن صحفياً، ولا مخرجاً، ولا منتجاً، ولا حتى متفرجاً .. كان مجرد شاب التقت به صدفة .. واحبته وأحبها .. وسارا في طريق الحب حتى نهايته .. ثم خيرها بين الفن وبين الزواج .. ولم تستطع أن تضحي بفنها .. وضحت بحبيبها .. وعاشت فنانة لحقتها الخطيئة خطيئة حب لم ينته إلى زواج.

تحميل رواية منتهى الحب PDF - إحسان عبد القدوس
تحميل رواية منتهى الحب PDF – إحسان عبد القدوس
عن الكاتب إحسان عبد القدوس

احسان عبد القدوس، صحفى و روائى و كاتب سياسى مصرى. ابن روز اليوسف مؤسسة روز اليوسف، مجلة روز اليوسف و مجلة صباح الخير. ابوه محمد عبد القدوس كان ممثل و مؤلف. تخرج من كلية حقوق فى جامعة القاهره سنة 1942. اشتغل محامى تحت التمرين فى مكتب المحامى ادوارد قصيرى. رئيس تحرير لمجلة روز اليوسف من 1945-1964. كان رئيس لمؤسسه اخبار اليوم‏ 1966-1974، و رئيس لمجلس إدارة مؤسسة الأهرام من مارس 1975 لمارس 1976. كاتب متفرغ فى جريدة الأهرام لحد وفاته فى يناير سنة 1990. تحولت اغلب قصصه لأفلام سينما. كان متجوز لواحظ إلهامى و له ولدين: محمد و احمد. بعد وفاته حاولت بعض الجهات اعادة انتاج قصصه مع عمل تعديلات رأتها ضرورية لكي تتماشى مع الترويج لمذهبهم و فكرهم- لكن أولاده فاجئوهم برفض التزوير ، لإنهم اعتبروه اعتداء على أبوهم، و إن موافقتهم على أى تغيير بتعتبر خيانة لذكرى أبوهم، لأغراض سياسية دنيوية عارضة، و ابنه محمد عبد القدوس رأى أن هذا يتعارض مع القيم التى يؤمن بها ، و إن هذا حتى بتعارض مع مفهومه هو للأفكار التى يروج لها الناس اللذين يريدون نسب قصص متعدلة لإحسان عبد القدوس بعد مماته.

المؤلف إحسان عبد القدوس
الصفحات 86
سنة النشر 2007
القسم روايات عربية

تحميل رواية منتهى الحب

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد