تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF – عفاف حسين

تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF

تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF – عفاف حسين حين تكون في مجتمع عليك أن تحارب أفكاره ومعتقداته بكل ما أوتيت من قوة ، حين تكونين لنفسك كل شيء، حين تكوني جوهرة نادرة الوجود، حين يحتل الحزن سماءك وتقاومين لأجل البقاء، حين تكوني ملاك بلا أجنحة فما تكون نهايتك؟؟!.

تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF - عفاف حسين
تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF – عفاف حسين
عن الكاتب عفاف حسين

عفاف حسين مواليد إحدى قرى محافظة أسيوط عام 1994 حاصلة على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة ودراسات عليا تربوي، من رواياتها الورقية رواية ملاك بلا أجنحة، ورواية أرض الأسلاف عن دار السعيد للنشر والتوزيع، ولها رواية إنجليزية بعنوان عندما تعشق الأنثى when woman fall in love دار السعيد للنشر والتوزيع، كتاب أفكار للتعامل مع الزوجة النكدية دار المصرية السودانية الإماراتية، قصة قصيرة بعنوان أرض البنات ضمن كتاب مجمع بعنوان سديم2 وقصة قصيرة بعنوان ذات يوم كتاب مجمع بعنوان فلامينغو، قصة حبيب الغرباء ضمن كتاب مجمع، من أعمالها الإلكترونية رواية آنسة فيونكه ( إلى أن يحين اللقاء)، ورواية غير قابلة للانكسار( ماتيلدا)، يوميات تقى وأمجد، نوفيلا مريضة متلازمة و نوفيلا نصف هجين، خاطرة يتيمة هواك، قصة قصيرة بعنوان قطعة من روحي، والأسطورة سلمان الفارسي.

المؤلف عفاف حسين
الصفحات 218
سنة النشر 2020
القسم روايات عربية

تحميل رواية ملاك بلا أجنحة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد