تحميل رواية مسيا PDF – عمرو الجندي

تحميل رواية مسيا PDF

تحميل رواية مسيا PDF – عمرو الجندي – ” مسيّا “, هى لفظة يهودية تعني في الإيمان اليهودي هو إنسان مثالي من نسل الملك داود (النبي داود في الإسلام) يباشر بنهاية التاريخ ويخلص الشعب اليهودي من ويلاته. والأحداث المتوقعة عند وصول الماشيح حسب الإيمان اليهودي تشابه أحداث يوم القيامة في الإسلام والمسيحية، تدور الرواية فى إطار بوليسى نفسي مشوق لا يخلو من فلسفة الجندي المعهودة فى رواياته, حيث تتسارع أحداث الرواية حتى تأخذنا بين أحداثها بين خمسة دول ” مصر – تركيا – فرنسا – إيطاليا – لندن “, الرواية تحوي العديد من المعلومات التاريخية الهامة التى استخدمها الجندي لتوصيل معلوماته كما أنه استعان بطاقم عمل من كل تلك البلاد ليتم تزويده بكل المعلومات الحقيقية عن الأماكن التى تتناولها الرواية بدقة ولذلك نوه فى نهاية روايته بأن كل وصف الأماكن التى جاء ذكرها هو وصف حقيقي ودقيق.

تحميل رواية مسيا PDF - عمرو الجندي
تحميل رواية مسيا PDF – عمرو الجندي
عن الكاتب عمرو الجندي

كاتب وروائي مصري – عضو اتحاد كتاب مصر – دراسته الاساسية بينزنس – تجارة – دراسة الادب الانجليزى بجامعة ليفربول – اون لاين – بعض الكورسات فى علم الفلسفة – حصل على بعض الكورسات فى الادب من جامعات عربية مختلفة – له بعض المقالات وبعض الاعمال التى نشرت على جرائد مختلفة مثل اليوم السابع والمصرى اليوم.

المؤلف عمرو الجندي
الصفحات 367
سنة النشر 2014
القسم روايات عربية

تحميل رواية مسيا PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد