تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF – فيودور دوستويفسكي

تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF

تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF – فيودور دوستويفسكي – تحميل رواية مذكرات من البيت الميت pdf هذا العمل الأدبي الرائع هو نتاج تجربة أليمة تخوضها عبقربة أدبية بشرية تتمثل في المؤلف المبدع “فيودور ديستويفسكي” اثر اعتقالة بسيبريا و عندما يودع شخص ما السجن و له مثل هذه النفس المرهفة الرائعة التي يمتلكها ديستويفسكي و كذلك يمتلك الحاسة الأدبية في أجلى صورها و هو ما يتبدى في جميع أعماله الأدبية فلا بد و أن ينتج من هذا عملا ً أدبيا ً خارقا و هذا ما كان بالفعل فقد نتج عن هذا التزاوج بين تلك التجربة الانسانية الرهيبة و اقصد بها السجن و تلك العبقربة المتجلية في فكر ديستويفسكي أن ولدت تلك الرائعة الأدبية و هي هذا العمل الأدبي العبقري “مذكرات من منزل الأموات ذلك العمل الذي يجمع بين فن الرواية و السيرة الذاتية و كتابة المذكرات و التحليل النفسي و لك أن تتخيل عزيزي القارئ عندما يجتمع ديستويفسكي مع النماذج المتنوعة من المسجونين بجرائم مختلفة فكيف يكون العمل الناتح عن هذا .

تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF
تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF
عن الكاتب فيودور دوستويفسكي

يتمتع الكاتب الروسي فيودور ميخائيلوفيتش دوستويفسكي (1821 – 1881) بشهرة عالمية واسعة. وقد ترجمت أعماله إلى العديد من اللغات وأصبحت افكارها وشخصياتها جزءا من تراث البشرية الروحي. ان اثمن ما في تراثه هو رواياته. وقد اشتهرت في العالم بصفة خاصة روايتا “الجريمة والعقاب” PDF و”الاخوة كارامازوف” PDF اللتان عبرتا بأكمل صورة عن فلسفة الكاتب. بيد أن رواياته الأخرى “مذلون ومهانون” و”الأبله” و“رواية الشياطين” PDF ورواية “المراهق” PDF على جانب كبير من الأهمية والطرافة.

المؤلف فيودور دوستويفسكي
الصفحات 448
سنة النشر 1861
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية مذكرات من البيت الميت PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد