تحميل رواية مدن السور PDF – هالة البدري

تحميل رواية مدن السور PDF

تحميل رواية مدن السور PDF – هالة البدري –  نحن أمام رواية (فانتازيا) خالصة، تحلق بنا أحداثها في زمن غير معلوم ومكان لم يصل إليه واقعنا بعد.. بل إن شخصياتها نفسها جاءت مغلفة بذلك الخيال المفعم.. جاءت دلالتها الرمزية والمباشرة لتحمل صرخة احتجاج واقعية على مدى ظلم الإنسان «الفوقي» لأخيه «البدائي»، تلك الواقعية التي مكنت المؤلفة من التغلغل داخل أعماق «آدم» و«مايسة» لترسم لوحة رومانسية قادرة على تحدي قوانين “مدن السور”!.

تحميل رواية مدن السور PDF - هالة البدري
تحميل رواية مدن السور PDF – هالة البدري
عن الكاتب هالة البدري

هالة البدري روائية مصرية تنتمي إلى جيل السبعينات، وتدور كتاباتها حول الهم الإنساني والعربي. عملت مراسلة لمجلتي “روز اليوسف” و”صباح الخير” في بغداد في الفترة من 1975 إلي 1980 وهو الزمن الذي شهد كثيراً من الأحداث المصرية والعربية.

حصلت على بكالوريوس تجارة، جامعة القاهرة، قسم إدارة الأعمال عام 1975 ، ثم على دبلوم صحافة، كلية الإعلام عام 1988.

المناصب التي شغلتها: نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون .. صحفية، مجلة روز اليوسف، بغداد، 1975-1980 .. حاضرت عن أعمالها في عدد من الجامعات دولياً، منها جامعة شيكاغو بالولايات المتحدة، وجامعة وين ستيت في الولايات المتحدة، وجامعة الجزائر .. المراكز و العضويات الشرفية: ضيفة شرف معرض الجزائر للكتاب، 2002 .. سكرتير عام نادي القلم الدولي، مصر .. عضو لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة .. تناول كتبها بالنقد أو التحليل عدد من المصادر والرسائل الجامعية .. مراجع العمل والإنتاج: لها العديد من المنشورات، ترجمت إلى أكثر من لغة، منها: غواية الحكي. القاهرة: الهيئة المصرية العامة للكتاب، 2009 .. امرأة ما. القاهرة: دار الهلال، 2001 .. قصر النملة (مجموعة قصصية), القاهرة: الهيئة المصرية العامة للكتاب، 2007 .. كما شاركت في العديد من المؤتمرات الدولية والقومية.

المؤلف هالة البدري
الصفحات 288
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية

تحميل رواية مدن السور

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم