تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF

0
(0)

تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF – عمرو المنوفي – هل تؤمن بخطة الشيطان الكبرى لغزو الكون؟ وهل تعلم لماذا يصر بهذه القوة على تحدي الخالق الأعظم، وصناعة ملكوته الخاص ؟ من ابن الشيطان؟ ولماذا عجز أبوه عن قتله ؟ من كتب المخطوطة، ولماذا، وهل هي تهديد حقيقي لإبليس اللعين؟. والسؤال الأخطر: هل يمكن أن يموت الشيطان الأكبر بالفعل؟ كلها أسئلة لها إجابات بداخل هذه الرواية، التي ستأخذك إلى المستقبل القريب لتريك كيف تحول إلى جحيم حقيقي نتيجة أفعالنا الحالية؟ ثم تعود بك إلى الماضي، حيث آكلي الموتى، والمماليك، والعثمانيين القساة، لتدخلك بعدها إلى عوالم السحرة والمشعوذين، حيث القرابين البشرية شيء أقل من المعتاد، قبل أن تلقي بك إلى كوكب الطغاة والجبابرة، حيث للفناء اسم واحد وهو القدماء، ثم ستريك جانبًا خفيًا ومفزعًا من مملكة الشيطان السرية، التي تمتد بين الأرض والسماء، إنها رحلة شديدة الخطورة، والأخطر أنك بطلها، فهل تجرؤ على خوضها؟.

تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF
تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF
عن الكاتب عمرو المنوفي

كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه .. أعماله : رواية شمس المعارف PDF ..رواية وبدأ الظلام PDF .. رواية الملعون PDF .. رواية في مملكة الغيلان PDF .. رواية همسات PDF .. رواية  نصف حياة PDF .. رواية الاستدعاء الأخير PDF .. رواية عزيف PDF .. رواية أيام الرماد PDF .. رواية الطوطم PDF .. رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF ..رواية حديث الموتى _ مجموعة قصصية.

 

المؤلفعمرو المنوفي
الصفحات256
سنة النشر2018
القسمروايات عربية

تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد