تحميل رواية متحف الأرواح PDF – عبدالوهاب السيد

تحميل رواية متحف الأرواح PDF

تحميل رواية متحف الأرواح PDF – عبدالوهاب السيد – كل كلمة كتَبْتها تركت قطرة مني على هذه الصفحات .. لذا .. وبعد أن انتهيت من الكتابة .. أصبحت أنا الكتاب .. والكتاب أنا!! .. لكني رغم ذلك أعجز عن تلخيص قصتي في سطور قليلة .. لأن أحداثها من عالم غريب شديد الغموض .. فحتى لو أنرت فيه شمعة .. ستربكم ظلالها .. وستجد أنك في رحلة مليئة بالكوابيس رغم أن جل أحداثها تدور في ذلك البيت الذي يبدو طبيعيًا للغاية من الخارج .. إلا أنه يحوي متحفًا فريدًا من نوعه .. متحف الأرواح .. نترككم مع تحميل رواية متحف الأرواح PDF.

تحميل رواية متحف الأرواح PDF - عبدالوهاب السيد
تحميل رواية متحف الأرواح PDF – عبدالوهاب السيد

تتحدث القصه عن ”صغيره” الفتاة التي تعيش بالخارج لإكمال دراستها تتخرج وتعود إلى الكويت لتسكن مع شقيقها الأكبر في منزله تتوالى الأحداث و تنتقل إلى السكن مع جدها ” الذي هجرته الأسره منذ مده ولأسباب مجهوله سنتعرف عليها في جو من التشويق والإثاره والغموض والرعب.

عن الكاتب عبدالوهاب عبدالله السيد علي الرفاعي

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب وناشر ومُحاضر ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وأدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ثم نشر كتابه الأول عام 1999، كما قام بتأسيس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011، ويُذكر أن بعض أعماله تم تحويلها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع Youtube وأفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، وقد قّدم أيضا أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج، وتنتشر أعماله حاليا في معظم الدول العربية على نطاق واسع .. في عام 2016 حصل على تكريم من الديوان الأميري في الكويت كأحد أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة .. الآن مع تحميل رواية متحف الأرواح PDF.

تحميل رواية متحف الأرواح PDF – عبدالوهاب السيد

المؤلف عبدالوهاب السيد
الصفحات 90
سنة النشر 2021
القسم روايات عربية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية