تحميل رواية ما بعد الظلام PDF – هاروكي موراكامي

تحميل رواية ما بعد الظلام PDF

تحميل رواية ما بعد الظلام PDF – هاروكي موراكامي – في روايته “ما بعد الظلام”، وهي الثانية عشرة له ضمن أعماله الروائية، يدعوك موراكامي لأن تصحبه خلال ليلة مؤرّقة ي طوكيو. تتواصل أحداث الرواية على مدار سبع ساعات خلال إحدى ليالي العاصمة، وتتزامن فيها ثلاث قصص مختلفة، بيد أنها تجمعها المصادفات الغريبة والواقعية السحرية التي يتميز بها أسلوب موركامي، ما يجعلك تدرك كيف أن هؤلاء “الأشخاص الليليين” مسكونون بأسرار واحتياجات توحدهم على نحو يفوقك ما يفرقهم من ظروف متباينة.

تحميل رواية ما بعد الظلام PDF - هاروكي موراكامي
تحميل رواية ما بعد الظلام PDF – هاروكي موراكامي

هذا الرواية لا تخرج عن الطابع الذي عُرف به هاروكي موراكامي؛ إذ يتناول موضوعات الوحدة والاغتراب والتوق للتواصل الإنساني عبر شخصياتٍ رسمها بعناية وإحالات غريبة وتقلبات القدر التي يقدمها موراكامي في إطار من الواقعية السحرية.

تدور الرواية فى عالم مابعد الظلام .. أى مابعد منتصف الليل على مدار سبع ساعات فى ليلة من ليالى الشتاء فى مدينة ما ، تدور الحكاية ثلاث قصص مختلفة لأشخاص مختلفين تتلاقى فى إطار مصادفات غريبة ولكن ، اتفقنا ، لا مجال للإستغراب هنا ياسادة طوال قرائتك لهذه الرواية ستظل منجذباً لكل تفصيلة بها آملاً فى نهاية تُرضى فضولك تجاه الكثير من الألغاز متمنياً أن تنطفئ نار الغموض فى النهاية ولكنها لن تنطفئ .. لذا وجب التحذير ستظل هذه الرواية عالقة بذهنك لأنها تركتك قبل النهاية بقليل تركتك على حافة الحيرة والتخبط وبالرغم من ذلك .. ستشعر بمتعة لاتعلم سببها هذه رواية الحالة .. إذا فهمتم ما أقصد.

عن الكاتب هاروكي موراكامي

الكاتب هاروكي موراكامي هو كاتب ياباني ومترجم. حصل موراكامي على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة فرانك كافكا عن روايته كافكا على الشاطئ، كما صنفته مجلة الغارديان على أنه أحد أبرز الروائيين على قيد الحياة في العالم. مؤلفاته: -روايات من أهم أعماله الروائية اسمع صوت أغنية الريح (1987) بينبال، 1973 (1985) كافكا على الشاطئ (2002) 1Q84 ـ (2009) جنوب الحدود، غرب الشمس سبوتنيك الحبيبة الغابة النروجية رقص..رقص.. رقص قصص قصيرة الضفدع ينقذ طوكيو (1999).

المؤلف هاروكي موراكامي
الصفحات 240
سنة النشر 2013
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية ما بعد الظلام

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم
اترك تعليقا