تحميل رواية ليطمئن قلبي PDF – أدهم شرقاوي

تحميل رواية ليطمئن قلبي PDF

0
(0)

تحميل رواية ليطمئن قلبي PDF – أدهم شرقاوي – ذهب الرازي يوما الى نيسابور فتراكض له الناس .. فقالت امرأة عجوز: من هذا؟ .. فقيل لها: هذا الرازي الذي يعرف ألف دليل على وجود الله .. فقالت: لو لم يكن في قلبه ألف شك ما احتاج الى ألف دليل .. فلما بلغه قولها، قال: اللهم إيمانا كإيمان العجائز! .. هذه الرواية مهداة الى المؤمنين بالله إيمان العجائز بلا فلسفة ولا تعقيد .. الذين لو قيل لأحدهم أعطنا دليلا على وجود الله لربما تلعثم ولم تسعفه لغته، ولكن ما يضره وحسبه من الإيمان أن كل خلية في جسمه تؤمن أن: لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله.

عن الكاتب أدهم شرقاوي

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي. ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – روايه وتلك الأيام ليطمئن قلبي– يحكى أن, وغيرها من الأعمال الرائعه.

المؤلفأدهم شرقاوي
الصفحات338
سنة النشر2019
القسمروايات عربية

تحميل رواية ليطمئن قلبي PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد