تحميل رواية لقاء مع ميت PDF – عمرو المنوفي

تحميل رواية لقاء مع ميت PDF

تحميل رواية لقاء مع ميت PDF – عمرو المنوفي – شخص يتنبأ بالموت .. وأخر لا دينى .. وثالث يقضى عدة أيام فى عالم الجن .. وفتاة تتزوج جنى .. وعمل سفلى شرير .. وشقة ملعونة .. وغوله عابثة .. وماردة عجوز سرقت كتاب يحوى حقيقة اللقاء الأعظم من ابن الشيطان .. و ساعة رملية توقف الزمن لعشرة ألاف عام .. ووعد مؤجل بالموت كلها تفاصيل بسيطة ستعرف ما يربط بينها عند قرائتك لهذه الرواية.

تحميل رواية لقاء مع ميت PDF - عمرو المنوفي
تحميل رواية لقاء مع ميت PDF – عمرو المنوفي
عن الكاتب عمرو المنوفي

عمرو المنوفي كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه. أعماله : وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية .. كاتب شاب من محافظة الغربية، حصل على جائزة دار رواية لأدب الرعب، بدأ طريقه كمدون ولديه العديد من الأعمال على المواقع الإلكترونية، وتخصص فى كتابة الخيال العلمى أو الرعب والأدب الفانتازى وصدر له العيد من الأعمال منها: رواية “وبدأ الظلام”، “فى مملكة الغيلان”، “الملعون”، “نصف حياة”، “الشفق الأسود”، “همسات”، “عزيف”، والمجموعة القصصية “حديث الموتى”، وكان لـ”اليوم السابع” هذا اللقاء معه حول أعماله.

مثله الأعلي في الكتاب والتأليف: فى جيل الكبار، الرائع نجيب محفوظ والرائع يوسف السباعى، وعميد القصة القصيرة يوسف إدريس وإبراهيم أصلان، ومن الجيل الحالى نبيل فاروق أحمد خالد توفيق، ومحمد المنسى قنديل، يوسف زيدان، من الأدباء العالميين، ستيفن كنج، جول فيرن، هربرت جورج ويلز،ألكسندر دوماس، إسحاق أزيموف، دين كونتز، جىك رولينج، تشكوف، وشكسبير.

تحميل رواية لقاء مع ميت PDF – عمرو المنوفي

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد