تحميل رواية لست وحدك PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية لست وحدك PDF

تحميل رواية لست وحدك PDF – أحمد خالد توفيق – مجموعة قصصية سبق نشرها في موقع بص وطل على شبكة الأنترنت القصص ليست بالضبط قصص رعب، لكنها تتناول الماورائيات، هالات الأشباح، شياطين تتكلم، أحلام متداخلة، مجانين ثاروا على أطبائهم، والسفر عبر الزمن، هناك لمحات نفسية وعاطفية جميلة في بعض القصص، هناك قدر لا بأس به من السخرية المحببة المميزة لكتابات أحمد خالد توفيق.

تحميل رواية لست وحدك PDF
تحميل رواية لست وحدك PDF
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب رواية لست وحدك PDF، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 164
سنة النشر 2012
القسم قصص قصيرة

تحميل رواية لست وحدك PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد