تحميل رواية كويكول PDF – حنان لاشين

تحميل رواية كويكول PDF

0
(0)

تحميل رواية كويكول PDF – حنان لاشين – “مرحبًا أيّها المُحارب؛ هل سافرت معنا لثلاث رحلاتٍ محلِّقًا على جناح صَقْرٍ إلى مملكة البلاغة؟ إن كُنت قد فعلتها حقًا فهلُمّ لرحلة رابعة، أقبل بِحَفْنَةٍ من الخيال، فتلك وثيقة السّفر، ثُمّ تهيّأ لقفزة بين دفّتي الكتاب الّذي بين يديك، وستنبت لك في الحال أجنحة عجيبة، لنبدأ التحليق معًا في رحاب سماء مملكة البلاغة، حيث سنبني قُصُورًا لتسكنها أرواحنا الحائرة بحثًا عن نفحات السَّعَادَة وبصيص من الأمل. قد تظنّ الأمر ضربًا من الخيال، لكنّنا في الحقيقة نعيش في رحاب مملكة البلاغة كلّ يوم، فأنت “أنس” عندما تُحب بشرف، وأنتِ “مرام” في ثباتك على الحقّ، وكلّنا “كلودة” يا صديقي! ما زالت الصّقور تفتّش عن المحاربين، فلدينا الكثير من الأسرار الّتي لم تُكشف بعد، لا تفزع إن أضاءت السّماء بالبروق المتوالية، سيكون زلزالاً شديداً ، فهناك خطب جليل، وأحبابنا في خطر!”.

تحميل رواية كويكول PDF
تحميل رواية كويكول PDF
عن الكاتبة حنان لاشين

من مواليد 1971 .. من جمهورية مصر العربية .. طبيبة بيطرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية .. نشرت لها عدة مقالات , وكتبت الكثير من الكتب والروايات منها رواية الهالة المقدّسة PDF , و رواية غزل البنات PDF , و كتاب كوني صحابية  PDF , و رواية ممنوع الضحك PDF , رواية إيكادولي PDF , رواية منارات الحب PDF , رواية أوبال PDF , رواية أمانوس PDF , رواية كويكول PDF , كتاب قطار الجنة PDF.

المؤلفحنان لاشين
الصفحات379
سنة النشر2020
القسمروايات عربية

تحميل رواية كويكول PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد