تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF – أجاثا كريستي

تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF

تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF – أجاثا كريستي – قصة “قطار 4.50 من بادنغتون” تحمل بين طياتها أبسط أنواع الجرائم، وأعقدها تنفيذاً، فالشاهدة امرأة عجوز صرحت مراراً وتكراراً برؤيتها جريمة قتل تحدث في قطار الساعة 4.50 المتجه إلى بادنغتون. ولكن الشرطة لم تعر الأمر أهمية، مدعية أن الشاهدة امرأة ذات خيال وارف .. ولكن هل هي كذلك فعلاً؟ أم أن ما رأته هو حقيقة وواقع؟ ومن هي المرأة التي قتلت ومن هو القاتل؟ ولماذا؟ وماذا حدث لجثتها هل وجدت أم أن في الأمر سرّ؟ والسيدة الشاهدة تعرف بالطبع الشخص الوحيد الذي يمكنه تفسير ملابسات وواقع هذه القضية فمن هي المرأة المحققة التي لطالما لعبت دور المحقق في مثل هذه القضايا الغامضة؟.

تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF - أجاثا كريستي
تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF – أجاثا كريستي
عن الكاتب أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة! وُلدت أجاثا كريستي في بلدة توركي بجنوب إنكلترا عام 1890 وتوفيت عام 1976 وعمرها نحو خمسة و ثمانين عاماً .. لم تذهب أجاثا قطّ إلى المدرسة، بل تلقّت تعليمها في البيت على يد أمها التي دفعتها إلى الكتابة وشجعتها عليها في وقت مبكر من حياتها .. تتميز قصصعا بدقة حبكتها وترابط أحداثها ومنطقية تسلسلها. تغور في أعماق النفوس البشرية محلّلةً كوامنها باحثةً عن دوافعها بعبقرية فذة وبصيرة نافذة. وقد حرصت على أن تقول لنا فيها دائماً : “لا بد أن ينتصر الخير”، و”الجريمة لا تفيد”.

المؤلف أجاثا كريستي
الصفحات 310
سنة النشر 1957
القسم روايات مترجمة

تحميل رواية قطار 4.50 من بادنغتون PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد